shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
نشر الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC، عبر حسابه في إنستغرام رسالة تهديد شديدة اللهجة لمنظمة UFC دفاعا عن أحد أصدقائه المقربين.

وكتب حبيب في منشوره: "أريد أن أوجه رسالة لـUFC، لماذا لم تطردوا أحدا من فريق ماكغريغور عندما اعتدوا على الحافلة التي كنت أستقلها، وكسروا زجاجها وجرحوا شخصين، وكان ممكن أن يقتل أحد في الحافلة، لماذا لم يتكلم أحد عندما أطلق ماكغريغور الشتائم والإهانات اتجاه بلدي وديني وأسرتي؟؟... لماذا يجب أن تحاسبوا فقط فريقي وإخوتي.. إذا كنتم تعتقدون أنني سوف أصمت عن الحق فأنتم مخطؤون... لقد ألغيتم نزال زوبايرا (صديق حبيب) وتريدون طرده من المنظمة فقط لأنه ضرب ماكغريغور الذي وجه لكمة لأخي الآخر في البداية، في شريط الفيديو كل شيء واضح".

وأضاف: "ولذلك يجب أن تعرفوا أنكم ستفقدونني إذا طردتم زوبايرا من المنظمة، عندنا في روسيا لا نتخلى عن إخوتنا، سأدافع عن أخي حتى النهاية وإذا كان قراركم الأخير طرده، فلا تنسوا أن ترسلوا لي عقدي الممزق أيضا، على كل الأحوال أنا سأمزقه عندئذ".

View this post on Instagram

Я хотел бы обратиться к юфс: Почему вы никого не уволили, когда их команда напала на автобус толпой и ранила пару человек, ведь они могли убить кого то там, почему ни кто ничего не говорит про оскорбления моей родины, религии, нации, семьи. Почему вы должны наказывать именно мою команду, когда дрались обе команды, если вы скажете что я это начал, то я не согласен, я закончил начатое им. В любом случае, так накажите меня, причём тут @zubairatukhugov если вы думаете, что я буду молчать, то вы ошибаетесь, вы отменили бой Зубайры и хотите уволить его, только за то, что он ударил Конора, после того как Конор первый ударил моего другого Брата, на камере все видно. То знайте, что вы и меня потеряете вместе с ним, у нас в России мы своих не бросаем и я за своего Брата пойду до конца и если вы все таки решитесь его уволить, то и мне не забудьте отправить разорванный контракт, в противном случае я сам его порву. И да чуть не забыл и гонорар мой, который вы не отдаёте и с которым вы так возитесь, можете оставить себе, только смотрите чтоб он у вас в горле не застрял, мы свою честь отстояли и это самое главное, а за Братьев мы идём до конца. #БратзаБрата

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on




وشهدت المواجهة النارية التي جمعت الروسي حبيب والإيرلندي ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UFC 229 فجر الأحد الماضي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أحداثا مثيرة في النزال الذي انتهى لصالح حبيب عقب استسلام ماكغريغور في الجولة الرابعة.

وتلاسن حبيب بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.

وخلال اشتباك حبيب مع أنصار ماكغريغور، رصدت مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مقاطع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ماكغريغور وهو يعتدي أيضا على أحد أعضاء فريق حبيب، قبل أن يتدخل زوبايرا توخوغوف (الذي تهدد UFC بطرده) ويقفز إلى داخل الحلبة ويوجه للإيرلندي عدة لكمات قوية قبل أن يتم فك الاشتباك.

المصدر: khabib_nurmagomedov/instagram
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)