shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتقلت شرطة شنغهاي أكثر من 20 شخصا بتهمة تنظيم شبكة نصب واحتيال، نشطت في جمع أكثر من 100 مليار يوان (حوالي 14 مليار دولار) ..

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

اعتقلت شرطة شنغهاي أكثر من 20 شخصا بتهمة تنظيم شبكة نصب واحتيال، نشطت في جمع أكثر من 100 مليار يوان (حوالي 14 مليار دولار) بصورة لا شرعية من المستثمرين.

ونقلت صحيفة "شنغهاي جيباو" عن مصدر في شرطة المدينة قوله، إن العصابة عملت تحت غطاء شبكة محلات Data Tycoon، المختصة في مجال بيع أغطية الفراش من اللاتكس، مشيرا إلى أن الشبكة قدمت الخدمات المالية بالإضافة إلى بيع منتجات اللاتكس.

وشجع المحتالون خلال ذلك المستثمرين الذين وظفوا أموالهم في الشبكة، على اجتذاب مستثمرين آخرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة الصينية باشرت في فبراير الماضي في التحقيق بهذه القضية، بعد أن تلقت شكوى من أحد المواطنين المخدوعين.

وقال صاحب الشكوى، إنه دفع للمحتالين 3.3 ألف دولار عام 2017، ولم يستلم أي فوائد منهم حتى الآن.

إقرأ المزيد
إيلون موسكإيلون موسك يمثل أمام القضاء من جديد
وتبين، أن العصابة كانت تحول الأموال إلى حساب شركة DT Group المسجلة في تايلاند، وكانت تدير منصة بيع عبر الإنترنت.

وتدل بيانات الشرطة، على أن مليون مستثمر قاموا في الفترة من يونيو 2016، بالتسجيل في موقع الشركة وحوّل كل منهم مبالغ تتراوح بين 125 دولارا و12.5 ألف دولار .

وتقول الشرطة، إن اثنين من المؤسسين الأساسيين للعصابة، تمكنا من الفرار إلى خارج البلاد، فيما تم القبض على الباقين في مختلف أنحاء الصين.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)