shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن مسؤول أمريكي رفيع المستوى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يعد يدرس تعيين المسؤولة في مؤسسة "غولدمان ساكز" دينا باول في منصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدة.

وذكر ترامب في وقت سابق أن دينا باول من بين المرشحين المحتملين للمنصب المذكور بعد استقالة نيكي هايلي، وبحث مع باول مسألة تعيينها في هذا المنصب.

ولدت دينا باول (45 عاما) في القاهرة لعائلة مسيحية قبطية، وكان اسمها قبل زواجها دينا حبيب. وانتقلت أسرتها إلى الولايات المتحدة في طفولة دينا.

وعملت دينا باول خلال فترة معينة مستشارة في البيت الأبيض بعد مجيء إدارة الرئيس دونالد ترامب، كما عملت في البيت الأبيض والخارجية الأمريكية في إدارة جورج بوش الابن.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)