shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 13-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
تحت شعار الشهيد الصماد(يد تبني ويد تحمي): قطاع المرأة يقيم مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بنادي بلقيس


برعاية وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد تقيم الإدارة العامة للنشاط الشبابي النسوي بقطاع المرأة بوزارة الشباب حفل افتتاح مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني الذي يقام تحت شعار مشروع الشهيد القائد صالح الصماد (يد تحمي ويد تبني) والذي تحتضنه مكتبة المرأة والطفل بنادي بلقيس بأمانة العاصمة خلال الفترة 13-16اكتوبر الجاري بمشاركة 30 مشاركة من مختلف شرائح المجتمع.

وبحسب تصريح الأخت أماني السقال مدير عام النشاط النسوي الشبابي قالت فيه أن الفعالية استهدفت منافسات الإبداع لدى الفتيات من سن ثمان سنوات إلى خمسة وثلاثون عاما يقدمن فيه لوحات معبرة عن وحشية العدوان والأضرار البشرية والمعاناة التي سببتها دول العدوان لليمن ارضا وانسانا..

وأضافت السقال : سيتم اختيار أفضل خمسة أعمال لتكريمهم بمبالغ مالية فيما ستمنح بقية المشاركات هدايا رمزية وشهادات مشاركة والأعمال التي سيتم من خلالها الاختيار ستشمل اللوحات المعبرة عن حب الوطن واللوحات التي تجسد بصدق بشاعة العدوان الهمجي على بلادنا وكذا الأعمال التي تبرز صمود الشعب اليمني والمجاهدين في ساحات الوغى وثبات المقاتلين ومن ينالون الشهادة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض، إضافة إلى الإبداعات المرسومة التي تكشف نوايا الاحتلال وقبحه.

وأوضحت الأخت أماني بأن القطاع فتح باب التسجيل للراغبات قبل فترة لإتاحة الفرصة للموهوبات في تقديم أعمالهن والتنافس في القضايا الوطنية الراهنة ، مشيرة إلى أن المعرض سيتضمن صور للعدوان وكذا عرض للتراث اليمني، متمنية التوفيق للمشاركات وتقديم ما يلبي حاجة الشارع اليمني للتعبير عن الظلم الذي نتعرض له وسط سكوت وتغاضي دول العالم عما يحدث بشكل يؤكد بأن اليمن مستهدفة دوليا وليس ﻷسباب خلافات الشرعية المزعومة وغيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)