shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 13-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت الهيئة الرياضية لولاية نيفادا الأمريكية توقيف الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم لوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة UFC والإيرلندي كونور ماكغريغور ابتداء من الاثنين المقبل.
وسيتم إيقاف كلا المقاتلين مؤقتا في الـ 15 من أكتوبر، بانتظار جلسة استماع في الـ 24 من الشهر عينه، حسبما ذكر المركز الرياضي لـ "ESPN".

وتعتمد شدة ومدة العقوبة التي يتوقع أن يحصل عليها كل منهما على نتائج جلسة الاستماع.

ويعتبر السيناريو الأسوأ لكليهما هو توقيف لأجل غير مسمى. وسيصوت أعضاء اللجنة بعد مراجعة دقيقة لكل جوانب الشجار الذي نشب بينهما بعد فوز الروسي حبيب على ما ماكغريغور نهاية الأسبوع الماضي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)