shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 13-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت الهيئة الرياضية لولاية نيفادا الأمريكية توقيف الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم لوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة UFC والإيرلندي كونور ماكغريغور ابتداء من الاثنين المقبل.
وسيتم إيقاف كلا المقاتلين مؤقتا في الـ 15 من أكتوبر، بانتظار جلسة استماع في الـ 24 من الشهر عينه، حسبما ذكر المركز الرياضي لـ "ESPN".

وتعتمد شدة ومدة العقوبة التي يتوقع أن يحصل عليها كل منهما على نتائج جلسة الاستماع.

ويعتبر السيناريو الأسوأ لكليهما هو توقيف لأجل غير مسمى. وسيصوت أعضاء اللجنة بعد مراجعة دقيقة لكل جوانب الشجار الذي نشب بينهما بعد فوز الروسي حبيب على ما ماكغريغور نهاية الأسبوع الماضي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)