shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 14-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن قضاء بلاده بت في قضية القس الأمريكي أندرو برانسون "بطريقة مستقلة"، معربا عن أمله في تعاون تركي أمريكي يليق ببلدين حليفين.

وكتب أردوغان على "تويتر" السبت: "كما أكدت دائما، فإن القضاء التركي بت في القضية بطريقة مستقلة".

وأعرب أردوغان عن أمله في أن تواصل الولايات المتحدة وتركيا التعاون بشكل "يليق بحليفين"، وأن تكافحا بشكل مشترك "المنظمات الإرهابية" وفي مقدمتها "حزب العمال الكردستاني"، و"داعش"، و"غولن".

من جهته أعرب ترامب عن شكره لأردوغان على إطلاق سراح برانسون ونفى أن يكون إخلاء سبيل برانسون وعودته إلى بلاده تم بموجب صفقة مع السلطات التركية.

وأشار ترامب إلى أن قرار إطلاق سراح القس الأمريكي سيخدم علاقات جيدة بين واشنطن وأنقرة.


Donald J. Trump

@realDonaldTrump
There was NO DEAL made with Turkey for the release and return of Pastor Andrew Brunson. I don’t make deals for hostages. There was, however, great appreciation on behalf of the United States, which will lead to good, perhaps great, relations between the United States & Turkey!

17:17 - 13 окт. 2018 г.
85,9 тыс.
31,9 тыс. человек(а) говорят об этом
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность
وقضت محكمة الجنايات الثانية في ولاية إزمير مؤخرا بإطلاق سراح القس، بعد الأخذ في الحسبان الفترة التي قضاها في السجن، ورفعت عنه "الإقامة الجبرية وحظر السفر".

وتم توقيف برانسون في 9 ديسمبر 2016، وحوكم بتهم التجسس وارتكاب جرائم لصالح منظمتي "غولن" و"حزب العمال الكردستاني".

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)