shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 15-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
14 أكتوبر 2018

كوم-آي أو تي تكنولوجيز تعتزم عرض تقنية تحديد هوية الدخلاء وتعقبهم المزودة بأجهزة ليدار للاستشعار من كوانيرجي في معرض جيتكس 2018

ستقوم "كوم-آي أو تي تكنولوجيز" بعرض حلّها الأمني الذكي في الجناح "زد 1- دي 20" التابع لشركة "إن إي سي"

دبي-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم "كوم-آي أو تي تكنولوجيز"، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية وحلول المدينة الذكية التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وتستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، عن مشاركتها في معرض "جيتكس" في دبي باعتبارها جزءاً من جناح "زد 1- دي 20" التابع لشركة "إن إي سي". سيقام معرض "جيتكس" في الفترة الممتدة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وستقدم شركة "كوم- آي أو تي" عرضاً مباشراً لأحدث حلولها المتخصصة في الأمن الذكي، والذي ينتظر تسجيل براءة الاختراع الخاصة به، لتحديد هوية الدخلاء وتعقبهم باستخدام حل "كورتيكس فور سيكيوريتي" من "كوانيرجي"، الشركة الرائدة في مجال توفير أجهزة الاستشعار وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار". ويساهم هذا الحل، وللمرة الأولى، بدمج تقنية التعرف على الوجوه المزودة بكاميرا مع ميزة تعقب الأفراد القائمة على تقنية "ليدار". ويمكن لهذا الحل تحديد الأفراد المطلوبين وتعقبهم والتحذير منهم في أي موقع مؤمّن، سواء داخلي أو خارجي، بالإضافة إلى إرسال إنذارات في الوقت الفعلي للسلطات المعنية.

وفي هذا السياق، قال محمد صادق، مؤسس شركة "كوم- آي أو تي": "يسرنا العمل مع حل ’كورتيكس‘ من شركة ’كوانيرجي‘، ونحن على ثقة تامة من أن الحل المشترك الذي نقدمه قادر على أخذ الأمن الذكي إلى آفاق جديدة غير مسبوقة. تشمل حالات الاستخدام التي تم فيها تأمين البنية التحتية الحيوية كل من المحطات الطرفية في المطارات ومحطات القطار والمترو ومداخل الملاعب والمنشآت العسكرية ومرافق الشرطة ومواقع النفط والغاز والبنى الحيوية الداخلية والخارجية على حد سواء".

يوفر حل "كورتيكس فور سيكيوريتي" من "كوانيرجي" منصة متكاملة من الأجهزة والبرمجيات التي تجمع بين جهاز "إم 8 ليدار" للاستشعار من "كوانيرجي" وبين برمجية "كورتيكس" الذكية الخاصة بها لتعقب الأشياء وأمن المنطقة المحيطة. ويتيح النظام الذكي ميزة الكشف والتعقب والتصنيف ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي، ويمكنه إرسال إنذارات فورية للسلطات المعنية حول الموقع الدقيق للخرق الأمني. هذا وتم تصميم "كورتيكس" كحل مرن ونموذجي وقابل للتطوير، يمكن دمجه بسهولة مع التطبيقات الأخرى للحصول على حلول أمنية معززة.

ومن جهته، قال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كوانيرجي": "حرصت ’كوانيرجي‘ باستمرار على تمتع تقنية ’ليدار‘ بإمكانيات مذهلة من أجل توفير حلول أمن أكثر كفاءة وفعالية، ولهذا السبب قام فريق عملنا ببذل الكثير من الوقت والجهد في سبيل ابتكار حل ’كورتيكس فور سيكيوريتي‘. ويُفضي الدمج الحاصل بين حل ’كورتيكس‘ وتقنية التعرف على الوجه من ’كوم-آي أو تي‘ إلى نظام ذكي للغاية مع مجموعة واسعة من التطبيقات".

لمحة عن شركة "كوم-آي أو تي تكنولوجيز"

تعمل شركة "كوم-آي أو تي تكنولوجيز"، التي تأسست في دبي عام 2016، على ابتكار حلول ذكية وحلول المدينة الذكية والسلامة المرورية باستخدام التعلم الآلي وتقنية الذكاء الاصطناعي. وتساهم حلول الشركة في مساعدة الحكومة والشركاء المؤسسيين على تسخير قوة التقنيات الذكية والمتصلة لتعزيز أمن مجتمعاتهم وسبل عيشهم وتحقيق أهدافهم المتعلقة بالمدينة الذكية وتطوير الأمن الذكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.com-iot.com .

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار ذكية. وهي المزود الرائد لأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتعتبر أجهزة الاستشعار الخاصة بها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في الأسعار والأداء والموثوقية والحجم والوزن والقوة. وتعد حلولها قابلة للتطبيق في العديد من القطاعات بما في ذلك النقل، والأمن، والأتمتة الصناعية، ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، والتعدين، والزراعة، والطائرات بدون طيار، والروبوتات، والمجالات الذكية والأجهزة الذكية ثلاثية الأبعاد لتحسين السلامة والكفاءة ونوعية الحياة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com .
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181013005015/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال
للاتصالات الإعلامية:
شركة "كوم-آي أو تي":
البريد الإلكتروني: mohamed.sadek@com-iot.com
أو
شركة "كوانيرجي":
آن جارجيلو
هاتف: +14086752045
البريد الإلكتروني: ann.gargiulo@quanergy.com



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)