shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 15-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

اما آن للقتال ان يتوقف والحرب ان ترفع رايات السلام الزرقاء وان يلتقي الاخوة الأعداء ويجتمع كل المتخاصمين على طاولة المصالحة الوطنية.
لن ينتصر احد على الاخر خذوها مني انا المواطن المغلوب على امره والمنتظر لتصالحكم منذ قرابة 4 سنوات عجاف سجلنا فيها الاف القتلى من الأبرياء من خيرة أبناء اليمن ولم نسجل اي بوادر ايجابية سواء الدمار والخراب والقتل والتنكيل بأبناء اليمن.
فأنا المواطن المنتظر لصحوتكم ايها المختلفون على السلطة وعلى كراسيها النتنة انتظر حتى اعود لعملي ويعود ابني لمدراسته عملي الذي اقتات منه قوت يومي انا واولادي الخمسة بعد ان خلفتم انتائج ومصايب ومحن لاطائقة لهذا الشعب المغلوب على امره تحملها.
اليوم اصبح ملايين اليمنيين يطالبون بوقف العدوان العربي والاجنبي ووقف هذه الحرب القذرة وعودة الحياة الآمنة لكل اليمنيين ومن يريد الانتحار واشعال الفتن عليه الذهاب الى بلد غير اليمن لاننا لا نتحمل اكثر من هذا ومن يشعر ان الحرب مقدسة من وجهة نظره عليه تسليم المرتبات و لكل موظفي الدلة مالم فهو الفاشل الذي يعلق فشله وتخلفه ومرضه على كل اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)