shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية من 23-25 أكتوبر الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2018:--( "ايتوس واير")--في مؤتمر صحفي عقده في دبي، أعلن سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، تفاصيل الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2018) والدورة الثالثة من "معرض دبي للطاقة الشمسية"، اللذان تنظمهما الهيئة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 23-25 أكتوبر 2018، وسيكون "ويتيكس 2018" تحت شعار "في طليعة الاستدامة" الأكبر في تاريخ المعرض بمساحة عرض 78,413 متر مربع ومشاركة 2,100 عارض من 53 دولة.
يعد "ويتيكس" المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة وأحد أكبر المعارض المتخصصة في العالم، وبات موعداً سنوياً تترقبه المؤسسات والهيئات والشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه، والبيئة والنفط والغاز والبيئة والتنمية الخضراء والقطاعات ذات الصلة، من المنطقة والعالم لطرح حلولها ومنتجاتها، ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والابتكارات.
يوفر "ويتيكس" و"معرض دبي للطاقة الشمسية"، منصة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات للترويج لمنتجاتها وخدماتها، والالتقاء بالمسؤولين والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشروعات الحالية والمستقبلية في المنطقة، لا سيما مع التوسع الكبير في الاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.
يتيح المعرضان الفرصة للزوار للاطلاع على الفرص الواعدة التي توفرها دولة الإمارات والمنطقة في هذه القطاعات، إضافة إلى المشروعات التي يتم الإعلان عنها خلال المعرضين، فضلاً عن الاستفادة من جدول الأعمال الحافل بالندوات والجلسات وورش العمل والفعاليات المتخصصة التي تستضيف خبراء ومختصين عالميين لمناقشة تطوير وتوسيع آفاق استخدام الطاقة الشمسية في المنطقة لتحقيق التنمية المستدامة، فضلاً عن الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتعلقة بالبيئة والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على موارد الطاقة، وتعزيز التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.
للتسجيل مجاناً لزيارة معرض "ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wetex.ae
المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
هيئة كهرباء ومياه دبي
رئبال دايخ / مسعد عبدالرحمن
هاتف: +971508057573
هاتف: +97145151784
ribal.dayekh@dewa.gov.ae
Mosaad.abdelrahman@dewa.gov.ae
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)