shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 15 اكتوبر 2018—("ايتوس واير")-- استضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة حفل التخرّج السابع للطلاب بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي.

واستُهِلّت الأمسية بوصول سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، وتلاوةٍ عطرة من القرآن الكريم للسيد سعود حافظ عبدالشكور.

وحملّت خطابات حفل التخرّج التي ألقاها كلٌّ من البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، والطالبة المتفوّقة الآنسة عائشة العلّام، في طيّاتها رسالةً مشتركةً للطلاب: "غيّروا العالم". وبدأ البروفيسور العلكيم خطابه آملاً حيث قال: "كلّ فردٍ منكم على وشك الانطلاق لترك بصمته الخاصة في العالم ولتغييره بطرقٍ لم نكن أبداً لنتخيّلها". وفي سياق كلمتها للطلاب، قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي: "نحن بحاجةٍ إليكم وإلى الأجيال التي ستأتي من بعدكم لمواصلة ما بدأناه، ولبناء وإيجاد وإختراع واكتشاف ودفع الحدود الحالية للعالم...". واختتمت الآنسة عائشة رسالتها بتوجيه نصيحة لأقرانها من الطلاب، وقالت: "لا تخافوا أن تغيروا العالم".

وقام البروفيسور ستيفن ويلهايت، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ونجاح الطلبة، بتقديم الطلاب لكلٍّ من البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي الذي قام بدوره بمنح شهادات التخرّج للطلاب الـ159. وتضمّنت الشهادات 122 شهادة بكالوريوس و37 شهادة ماجستير. واختتم البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، الحفل بالإعلان الرسمي عن منح الشهادات للطلاب، تأكيداً على إنجازاتهم. واختُتِمت هذه الفعالية بصورة تذكارية جمعت كلّاً من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، والبروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، والبروفيسور ستيفن ويلهايت، وعمداء الكلّيات، والطلّاب المتخرّجين.

يشار الى أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مؤسسة حكومية للتعليم العالي تنتهج أسلوباً متكاملاً للتعليم الجامعي والعالي المعمول به في أمريكا الشمالية. وهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم ما مجموعه 22 برنامجاً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. ومنحت هيئة الجامعات التابعة للجمعية الجنوبية للكليات والجامعات (SACSCOC) الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة حق الترشح للحصول على الاعتماد من قبل الهيئة في يوليو 2017.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة
كامل أبو يوسف، إدارة الاتصالات والعلاقات العامة، هاتف: 97172210900+ الرقم الداخلي: 1327
البريد الإلكتروني: k.youssef@aurak.ac.ae
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)