shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 17-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن محمد بن سلمان أكد له هاتفيا أنه يجهل بتاتا ما حدث داخل القنصلية السعودية باسطنبول، التي اختفى فيها الصحفي جمال خاشقجي.

وكتب ترامب في تغريدتين متتاليتين حلى حسابه في "تويتر" اليوم الثلاثاء: "تحدثت للتو مع ولي العهد السعودي (محمد بن سلمان) ونفى أن يكون لديه أي علم بما حدث في قنصلية بلاده باسطنبول".

وأضاف ترامب: "قال لي (بن سلمان) إنه بدأ بالفعل تحقيقا كاملا وشاملا في المسألة وسيوسعه سريعا.. سوف تظهر الإجابات قريبا جدا".


ونقلت "فوكس نيوز" عن ترامب قوله إنه إذا تكشف أن العاهل السعودي الملك سلمان أو ولي عهده محمد بن سلمان يعرفان ما حصل لخاشقجي أثناء زيارته للقنصلية السعودية باسطنبول فإن "ذلك سيكون سيئا".

وقال ترمب: "يعتمد هذا على ما إذا كان الملك (سلمان) أو ولي العهد يعرفان ذلك أم لا، وبرأي الشيء الأهم الكشف عما حدث.. لكن إذا كانا يعرفان فسيكون ذلك سيئا"، بحسب "رويترز".

المصدر: RT + رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)