shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في كل مرة وجب علينا أن نقف أمام عطاء جيل الرواد والتضحيات الجسيمة التي قدموها خدمة للوطن.
من بين هؤلاء ..

الخميس, 18-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -

في كل مرة وجب علينا أن نقف أمام عطاء جيل الرواد والتضحيات الجسيمة التي قدموها خدمة للوطن.
من بين هؤلاء الرواد وبشهادة مجموعة الرياضيين والجمهور، المرحوم الحاج محمد دغوغي الإدريسي، رجل أسدى خدمات جليلة للرياضة في بلادنا، حاصل على وسام العرش للرياضة من الدرجة الثانية.
عرفه مجموعة من معاصريه وأصدقائه، بنكرانه للذات خدمة للصالح العام ، كانت بداياته الأولى في التسيير مع نادي الرجاء البيضاوي حيث عايش فئات كثيرة من مسيرين ولاعبين شهد له الجميع بالكفاءة والأمانة الصادقة، استمر في ميدان التسيير لمدة سنوات، وبعدها التحق بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة حيث شغل منصب "الأمين لعام" داخل المكتب الجامعي الذي ترأسه لعدة سنوات المرحوم الحاج بليوط بوشنتوف.
استطاع هذا المكتب الجامعي الذي ضم ثلة من خيرة الغيورين على الرياضة في بلادنا، من إحراز ألقاب عربية وقارية وكذا دولية، مشاركة أولمبية مميزة أفرزت أبطالا حققوا نتائج باهرة، رفعوا راية البلاد خفاقة في كل محافل.
هذه نتيجة الرواد الذين عملوا بجد وإخلاص، واضعين نصب أعينهم العمل باحترام وتقدير فيما بينهم، جادين في تعاملهم وفق نظام مسطر ومدروس سالكين في ذلك نهجا حضاريا عصريا بعيدا كل البعد عن المزايدات والمغالطات.



بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. O.daoughi@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)