shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أستكملت فى محافظة الحديدة بالتنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومنظمة الهجرة الدولية  إجراءات ترحيل 136 أثيوبياً ..

الخميس, 18-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

أستكملت فى محافظة الحديدة بالتنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومنظمة الهجرة الدولية إجراءات ترحيل 136 أثيوبياً دخلوا إلى أراضي الجمهورية في وقت سابق بطريقة غير شرعية.

وأوضح مصدر بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية أن عملية الترحيل وإعادة المهاجرين الإثيوبيين غير الشرعيين إلى بلادهم تمت اليوم على متن القارب (ALKAMEL-1) عبر ميناء الحديدة.

مثمناً تعاون منظمة الهجرة الدولية في هذا الجانب وأشار المصدر إلى إن ميناء الحديدة يقوم بدوره الإنساني والاغاثي وفق القوانين والأعراف الدولية ويمتثل للمنظومة الدولية لأمن الموانئ (ISPS) وتخضع السفن المرتادة إليه لإجراءات رقابية من الأمم المتحدة (UNVIM).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)