shopify site analytics
الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2018

الجمعة, 19-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2018-("ايتوس واير")- أعلنت مجموعة "جي إيه سي" عن فوزها بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وذلك في حفل مرموق لتوزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد 2018" في قطاع خدمات الشحن والشحن البحري لعام 2018.

وتعتبر هذه الجائزة محطة تكريمية لمجموعة "جي إيه سي" لالتزامها بتلبية احتياجات العملاء من خلال دعمٍ يتّسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة عبر مجموعة من خدمات النقل والخدمات اللوجستية المبتكرة. كما تحتفي هذه الجائزة باستخدامات مجموعة "جي إيه سي" المستقبلية للتكنولوجيا بهدف تعزيز الأداء وتوسيع عملياتها في جميع أنحاء المنطقة.

وقال فريديريك نيستروم، نائب رئيس مجموعة "جي إيه سي" في الشرق الأوسط: "تمثل هذه الجائزة دليلاً واضحاً على الدور الذي تؤديه ’جي إيه سي‘ بصفتها شركة رائدة في هذا القطاع، بالإضافة إلى فريق عملنا الشغوف في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية الذي يعمل بشكل دؤوب لتقديم حلول عالمية المستوى لقاعدة عملاء عالمية. كما تعتبر الجائزة تكريماً للشركة على تركيزها على الابتكار والتكنولوجيا من أجل إضافة القيمة لعملائنا".

وتدعم حافظة الخدمات اللوجستية لـ"جي إيه سي"، التي تشمل العقود اللوجستية وخدمات الشحن وإدارة سلاسل التوريد والمشاريع اللوجستية والخدمات اللوجستية المتعلقة بشحن قطع الغيار، مجموعةً متنوعةً من القطاعات ابتداءً من السلع الاستهلاكية سريعة التداول ومروراً بقطاع التجزئة والأدوية والسيارات وانتهاءً بقطاع النفط والغاز. وتقوم "جي إيه سي" بإدارة منشآت تخزين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وغيرها من المناطق في العالم، حيث تُوفّر لعملائها الدعم الحيوي لسلاسل التوريد المحلية والإقليمية والعالمية.

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن مجموعة "جي إيه سي"
تُعتبر "جي إيه سي" مزوداً عالمياً لخدمات الشحن البحري والخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة. وتقوم "جي إيه سي" عبر تركيزها على الأداء عالمي المستوى، والتوجهات طويلة الأمد، والابتكار، والأخلاقيات المهنية الرفيعة، واللمسات البشرية الواضحة، بتوفير حافظة من الخدمات المرنة وذات القيمة المضافة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.
وتأسست مجموعة "جي إيه سي" عام 1956، ولديها أكثر من 9,000 موظف في أكثر من 300 مكتب حول العالم.
المصدر: "ايتوس واير"


للاتصالات الإعلامية
"جي إيه سي" الشرق الأوسط
جيرمين إن جي، مدير الاتصالات، الشرق الأوسط،
جوال: +6596652725
البريد الإلكتروني: germaine.ng@gac.com

مجموعة "جي إيه سي"
إستر أون-بيبجيرج، مدير الاتصالات المؤسسية للمجموعة،
جوال: +6596911076
البريد الإلكتروني: esther.oon-bybjerg@gac.com

هويسان تينج، مدير أول، الاتصالات المؤسسية،
هاتف: +6563279612
جوال: +6591299412
البريد الإلكتروني: hweesan.teng@gac.com

الموقع الإلكتروني:www.gac.com

"بلو للاتصالات"
سيمون فيليبس، مستشار أول،
هاتف: +44(0)1865514214
البريد الإلكتروني: simon.phillips@blue-comms.com

كلير-ماري دوبينج، مستشار،
هاتف: +44(0)1865514214
البريد الإلكتروني: clare-marie.dobing@blue-comms.com
الموقع الإلكتروني: www.blue-comms.com





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)