shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة/ نورالدين محمد

السبت, 20-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة/ نورالدين محمد -
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، اليوم الجمعة في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، توزيع خزانات الفخار لتنقية وتخزين المياه، على أبناء النازحين في المحافظة.
وفي التدشين أفاد عضو فريق مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الأستاذ محمد حميدان، أن المؤسسة وبالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، ستوزع عدد 300 خزان فخار لتنقية وتخزين المياه، على النازحين في مديريات بيت الفقيه والمنصورية والسخنة، منها 60 خزاناً مقدمة من فاعلة خير في بيت الفقيه.
وأوضح حميدان في تصريح صحفي : أن توزيع خزانات الفخار يأتي ضمن المرحلة الرابعة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة للعام 2018م، لافتاً إلى أن استهداف النازحين بخزانات المياه المصنوعة من الفخار، كونهم يعيشون في ظروف صعبة خصوصاً مع الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة.
ودعا ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بقية المؤسسات الخيرية إلى أن تقوم بواجبها الإنساني والوطني في تفقد أحوال النازحين الذين هجروا من منازلهم، ويستحقون أن تُمد لهم يد العون وإغاثتهم بالمواد الغذائية والإيوائية اللازمة، مؤكداً بان المرحلة الرابعة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة لازالت مستمرة وهناك مشاريع عدة سيتم تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة، إضافة إلى المشاريع التي سبق وان تم تنفيذها الأيام الماضية، ومنها توزيع وتركيب الخيام الإيوائية والملابس والحقائب المدرسية على النازحين في مديريات بيت الفقيه والمنصورية والسخنة.
وأشاد مدير مبادرة تراحم في مديرية بيت الفقيه، غالب عايش محمد، بالعمل الخيري المتمثل في تقديم خزانات المياه المصنوعة من الفخار، في هذه الظروف الصعبة والأجواء الحارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)