shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 20-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين نتيجة إطلاق القوات الإسرائيلية الرصاص الحي وقنابل الغاز، خلال قمعها للمتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن إجمالي الإصابات برصاص الجيش الإسرائيلي اليوم بلغت 130، بينها حالتان خطيرتان.

وأفادت وكالة معا، بأن القوات الإسرائيلية عمدت إلى إطلاق النار عشوائيا على المتظاهرين الذين حاولوا الاقتراب من السياج الفاصل عدة مرات، حيث نجح المتظاهرون في اجتياز السلك شمالي القطاع، وتمكن الشبان من الوصول إلى السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، رغم إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص بكثافة شمالي القطاع، كما نجح الشبان في اجتياز السلك شرقي غزة.

وأضافت الوكالة أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا خلال قصف إسرائيلي من طائرة استطلاع استهدف مجموعة من المواطنين شرقي خان يونس.

ووصل الآلاف من المواطنين للمشاركة في الجمعة الثلاثين من مسيرات العودة، رغم التهديدات الإسرائيلية باستخدام العنف ضد المتظاهرين.

ومن جهتها اعتبرت حركة حماس أن هذه الجماهير التي خرجت اليوم بالآلاف، أبلغ رد على التهديدات الإسرائيلية.

المصدر: معا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)