shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات توزيع وتركيب الخيام الإيوائية للنازحين جراء العدوان..

الإثنين, 22-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة -




اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات توزيع وتركيب الخيام الإيوائية للنازحين جراء العدوان في عدد من مديريات محافظة الحديدة.
وفي الاختتام، أشاد مدير مديرية المنصورية، رئيس المجلس المحلي، العقيد سعيد موسى حكمي، بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات، في تفقد أحوال النازحين بسبب العدوان وتقديم الإغاثة لهم.

وتقدم حكمي بالشكر للمؤسستين، نيابة عن النازحين في مديرية المنصورية وعن جميع أهالي المديرية، داعياً المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تقوم بواجبها الإنساني والوطني، في إغاثة النازحين الذين يزداد عددهم يوماً بعد آخر، في ظل العدوان الغاشم الذي شرد الأسر ودمر مقدرات الوطن.
وتمكنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتعاون مدير مديرية المنصورية من حل إشكالية الأسر النازحة في مدرسة معاذ بن جبل بقرية الحبيل مديرية المنصورية، الذين نزحوا من منازلهم في كيلو 16 جراء العدوان واستقروا في المدرسة ، حيث تم تقديم خيام ايوائية لهم من مؤسسة الشعب، وإقناعهم بالخروج من المدرسة والسكن في المخيم، حتى يتمكن طلاب المنطقة من مواصلة التعليم.

وأوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، وممثل مؤسسة يمن ثبات، وديع الحُشيشي، بأنه تم توزيع وتركيب عدد 150 خيمة إيوائية للنازحين من كيلو 16 والدريهمي والتحيتا إلى مديريات بيت الفقيه والمنصورية والسخنة، بمحافظة الحديدة، ضمن المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين في المحافظة للعام 2018م، والتي تنفذها المؤسستين.
وأشارا الجعدي والحشيشي، إلى انه سبق وان تم توزيع عدد 210 خيمة إيوائية للنازحين في ذات المديريات خلال الشهرين الماضين، مؤكدين بان حملة الإغاثة للنازحين لا زالت مستمرة وهناك حزمة من المشاريع الإنسانية الأخرى التي تستهدف النازحين سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، انطلاقاً من الواجب الإنساني والوطني وخصوصاً في مثل هذه الظروف.
وعبر عدد من النازحين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها مؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات، واستمرار المؤسستين في تفقد أحوال النازحين ومد يد العون لهم، في ظل غياب الكثير من المؤسسات الخيرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)