shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أُقيمت بجامعة إب المناقشة العلنيةلرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة وحده محمد إسماعيل العطاب والموسومة ب:(مقارنة بين الكرياتين كينيز

الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز / إب/حميدالطاهري -


أُقيمت بجامعة إب المناقشة العلنيةلرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة وحده محمد إسماعيل العطاب والموسومة ب:(مقارنة بين الكرياتين كينيز ِام بي والتربونين تي في الحالات الطبيعية والمرحلة الأخيرة لمرضى الكلى ).

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من:

أ.د/ يحيى الأوذن رئيساً ومناقشا داخليا
أ.د/ خالد عبدالعزيز عضواً ومشرفا على الرسالة
أ.د/أنور مسعود عضواً ومناقشاً خارجياً - جامعة ذمار

وعقب المناقشة أقرت اللجنة منح الباحث درجة الماجستير بإمتياز في الكيمياء الحيوية.

هذا وقد أوصت الباحثة الحائزة على الترتيب الأول بضرورة الحفاظ على الحوض المائي من التلوث وعدم تعاطي الأدوية المهدئة بعشوائية لتجنب حالات إضطراب الإنزيمات المسببة لأمراض الكلى التي تفشت في الفترة الأخيرة.


حضر المناقشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد النزيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد الحزمي وعدد من الباحثين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)