shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أُقيمت بجامعة إب المناقشة العلنيةلرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة وحده محمد إسماعيل العطاب والموسومة ب:(مقارنة بين الكرياتين كينيز

الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز / إب/حميدالطاهري -


أُقيمت بجامعة إب المناقشة العلنيةلرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة وحده محمد إسماعيل العطاب والموسومة ب:(مقارنة بين الكرياتين كينيز ِام بي والتربونين تي في الحالات الطبيعية والمرحلة الأخيرة لمرضى الكلى ).

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من:

أ.د/ يحيى الأوذن رئيساً ومناقشا داخليا
أ.د/ خالد عبدالعزيز عضواً ومشرفا على الرسالة
أ.د/أنور مسعود عضواً ومناقشاً خارجياً - جامعة ذمار

وعقب المناقشة أقرت اللجنة منح الباحث درجة الماجستير بإمتياز في الكيمياء الحيوية.

هذا وقد أوصت الباحثة الحائزة على الترتيب الأول بضرورة الحفاظ على الحوض المائي من التلوث وعدم تعاطي الأدوية المهدئة بعشوائية لتجنب حالات إضطراب الإنزيمات المسببة لأمراض الكلى التي تفشت في الفترة الأخيرة.


حضر المناقشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد النزيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد الحزمي وعدد من الباحثين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)