shopify site analytics
تكريم للأديبة سناء الشعلان لفوزها بجائزة كتارا للرواية - البشرية بين مأسي الحروب وأمنيات السلام - مناقشة الإستعدات للإحتفاء بالمولد النبوي بمديريات العدين بمحافظة إب - الجوف مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يزور جمعية cssw ويطلع علي اهم المشاريع التي ن - جابر والحذاء - تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المواطن الخولاتي يطالب في إنصافه من بنك التضامن الإسلامي  بمحافظة إب على خلفية عملية ابتزاز ونصب "في الوثائق"

الأربعاء, 24-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -
المواطن الخولاتي يطالب في إنصافه من بنك التضامن الإسلامي بمحافظة إب على خلفية عملية ابتزاز ونصب "في الوثائق"



طالب المواطن حاشدمحمدعلي قاسم الخولاني وكيل بيت هائل سعيد انعم بمحافظة إب الاخوه قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ومهد المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلي والنائب العام القاضي ماجد الدربابي ومحافظ إب اللواءعبدالواحد صلاحومدير أمن المحاقظة اللواء عبدالحافظ السقاف والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب. والمسئول الإجتماعي أ/ يحي القاسمي.
في أنصافه من مسوؤلين فرع نبك التضامن الإسلامي بمحافظة إب التابع لأسرة بيت هائل سعيد أنعم وذلك على خلفية عدم تسلم البنك مالديه من حقوق للمواطن الخولاني منذ قترة طويلة وهو على متابعه للمسوؤلين البنك ولكن لاجدوي من ذلك
وقال المواطن حاشد محمد علي قاسم أنه تعرض لعملية إبتزاز ونصب من قبل مسوؤلي فرع بنك التضامن الإسلامي بالمحافظة
واشار الخولاني أنه وكيل والده الشيح محمد الخولاني المعروف بعفته ونزاهته ويعمل وكيلا لبيت هائل سعيد أنعم في بمحافظة إب منذ عام 2008م وذلك في مجال شراء الأراضي للبيت هائل يعيد والحفاظ عليها ومنذ لك حيث أنه إشترى لبيت هائل اراضي تقدر مساحتها بآلاف من القصب ..
مشيرا بأنه اشتري " مت ألف قصبة" بمدينة إب لصالح بنك التضامن الإسلامي بموجب الوكالة له التي معه من قبل رئيس مجلس إدارة البنك الحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم .. وحصل الموقع علىً نسخه
من الوثائق التي توضح للراي العام الحقائق

واضاف إلي أن قضية خلافه مع البنك بدأت بمطالبة الخولاني البنك بالحساب وأجرته مقابل الوكالة والحفاظ على الأراضي المشتراة وفقا للاتفاق بينهما .

والفت المواطن الخواني أنه ونظرا للإرتفاع الجنوني في أسعار العقارات التي تشهدها محافظة المحافظة مؤخرا وكون الوكالة التي بيده "وكالة تجارية" وترتفع أجرة الوكالة وأجرة الحفاظ على العين المشتراة الأمر الذي دفع بعض موظفو فرع البنك وتحديدا مدير الإدارة القانونية "رشاد السامعي "والمحامي علي النود" الى رفض طلب والده بإجراء الحساب والتشهير به وإتهامه بالنصب والإحتيال وخداع الحاج عبدالجبار هائل في محاولة منهم لإرغامه على القبول بالأجرة التي يحددونها له وليس وفقا لنوع الوكالة وعُرف المنطقة

واوضح المواطن الخواني بأن موظفي البنك قاموا بتقدم شكوي إلي النيابة العامة وذلك بسبب .عدم رضوخ الوكيل الخولاني لرغبتهم والتي بدورها قضت بأن لا وجه لإقامة الدعوى لينزل حكمها. هذا عليهم كالصاعقة .وقد تدخل الحاج عبدالجبار هائل شخصيا في تشكيل لجنة تحليف ضمت كلا من "شكري سلمان " ومحمد عيدروس وشخص ثالث .. لتحليف الوكيل الخولاني "أيمان مغلظة "وفقا للشرع والقانون وبعد حلف اليمين ظن الوكيل الخولاني أن القضية منتهية وفقا لمبدأ "على المدعي البينة وعلى المنكر اليمين " إلا أنه فوجأ برد البنك على الإقرار المقدم من اللجنة وصفه بالظالم والمجحف وممهور بتوقيع المدير للشئون القانونية والعقارية ورقابة الإئتمان عارف عبدالغني مطهر .

وأكد المواطن الخولاني إمتلاكه الأدلة والإثباتات الدامغة لتفنيد ما جاء في الرد على الإقرار. وهو ما دفع الحاج عبدالجبار هائل الى تشكيل لجنة أخرى للمحاسبة بين البنك والوكيل الخولاني ..
وقال أنه أثناء قيام اللجنة بمراجعة الحساب ومع بدء إتضاح الحقائق جلية كشمس في رابعة النهار إنسحب الطرف الممثل للبنك وبدون أي مبرر .. قائلا " بيننا محكمة " وكأنه أمر دبر بليل ومتفق عليه مسبقا لإفشال مهمة اللجنة . فكان لهم ما أرادوا ؟!

موضحآ بأن المحكمة اصدرت أمر قضائي لصالح الوكيل الخولاني من قبل القاضي المناوب بإسئناف المحافظة والذي قضى بعملية حجز الأرض حتى يتم إجراء الحساب ..
ونوه إلي أنه بعد إنتهاء فترة الطعون المحددة قانونا تم تنفيذ الحجز من قبل الجهات المختصة و"القاضي المختص"والذي لم تمر عليه 24 ساعة حتى قام البنك برفع الحجز بنفسه في مخالفة واضحة للقانون وبدون أي أمر قضائي
وناشد الوكيل الخولاني الجهات المسوؤله العليا وقيادة المحافظة بسرعة أنصافه من بنك التضامن الاسلامي بمحافظة إب ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
مرادالخولاني (ضيف)
25-10-2018
* أثارت قضية تعرض الشيخ الخولاني للإبتزاز والنصب من قبل فرع بنك التضامن الإسلامي بإب .. سخط وإستياء وتذمر سكان مدينة إب في ظل تعالي الأصوات المطالبة بإنصافه وفقا للشرع والقوانين النافذة .. لتتحول القضية الى قضية رأي عام تهدد سلمية إب ومصالح مجموعة شركات هائل سعيد بالمحافظة مالم تتدخل السلطات المحلية والمركزية لحل الخلاف وإنصاف المظلوم الذي أصبح وكآفة أفراد أسرته مهددين بالرمي الى الشارع نتيجة محاولة البنك الإستيلاء على كل ما يملكون بدون وجه حق .

مرادالخولاني (ضيف)
25-10-2018
مشايخ وعقال وابناءمحافظة إب يطالبون بإنصاف الخولاني من بنك التضامن الى قائد الثورة سماحة السيد / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي . الى النائب العام القاضي/ ماجد الدربابي . الى محافظ إب اللواء /عبدالواحد صلاح . الى المشرف العام بالمحافظة أ / صالح حاجب. الى المسئول الإجتماعي أ/ يحي القاسمي. الى مدير الأمن اللواء /عبدالحافظ السقاف


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)