shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / خاص

الخميس, 25-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / خاص -
نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة أحتجاجية للتنديد بإستمرار العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الإبرياء من المدنيين والأطفال والنساء وما يفرضه من حصار جائر على الشعب اليمنى جوا وبرا وبحرا منذ ما يقارب أربع سنوات.

ورفع المشاركون في الوقفة التى أقيمت أمام مبنى المحافظة وشارك فيها وكيل المحافظة للشؤون المالية عبد الجبار أحمد محمد ونائب الرئيس التنفيذى لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحى شرف وقيادات وموظفى وعمال المؤسسة وعدد من مسؤولى ومدراء المكاتب التنفيذية اللافتات المنددة بإستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وسط صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية.

وحمل المشاركون في الوقفة مجلس الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنسان مسؤولية ما يتعرض له اليمن من مجازر وحشيه وتدمير لمقدراته مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار عن ميناء الحديدة وضمان سلامته.

و حمل بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن وهيئة الأمم المتحدة، خاصة مجلس حقوق الإنسان مسئولية ما تقوم به دول تحالف العدوان من تصعيد عسكري على الساحل الغربي وكل أرجاء الوطن، وما يسببه ذلك من مجازر وحشية تمثل جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

ودعا البيان الجميع إلى الإصطفاف في مواجهة العدوان ومواصلة الصمود والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في خندق الدفاع عن الوطن باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)