shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الخميس, 25-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
أطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس على سير العمل بمجمع مركز الإصدار الآلي ومستوى الخدمات والتسهيلات التي يقدمها للمواطنين في مجال الأحوال المدنية والجوازات والمرور.

وأستمع قحيم من مدير مجمع مركز الإصدار الآلي العقيد أحمد محمدالعجاء إلى شرح موسع حول طبيعة المهام والأقسام المتخصصة بتقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين للحصول على البطائق الشخصية وغيرها بالأضافة إلى خدمات ترقيم سيارات الأجرة والخصوصي والنقل ورخص القيادة وتجديدها.

وأشار إلى الصعوبات التي تواجه عمل المجمع والمتمثلة في قلة الدعم والإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي وغيرها من الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار وأثرها السلبي في إعاقة عمل المجمع .

وثمن العجاء تفقد القائم بأعمال المحافظ لسير العمل في المجمع وتلمس أوضاع العاملين فيه والتوجيه بتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل.

فيما أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة أهمية تحسين مستوى الأداء في كافة الإدارات من أجل خدمة المواطن وكذا تحسين الإيرادات.

وأشار إلى أهمية استمرار العاملين في الأجهزة الإدارية وخصوصا الخدمية التي يتصل نشاطها بالمواطنين لتخفيف الأعباء عنهم.

وأشاد بمستوى الإنضباط الوظيفي في المجمع رغم الظروف الصعبة نتيجة انقطاع المرتبات مؤكدا أن أستمرار الموظفين في أعمالهم تعتبر بمثابة صورة من صور الصمود في وجه العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)