shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 25-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
نشر الملياردير السعودي الوليد بن طلال، الأربعاء، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أرفقها بفيديو وثق لحظة عناقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بمنتدى الاستثمار في الرياض.

كما تضمن شريط الفيديو أهم اللحظات التي جمعت ولي العهد السعودي بالوليد بن طلال خلال المؤتمر.

وتعليقا على الفيديو قال الأمير السعودي في التغريدة: "واثقون بقوة اقتصاد المملكة وازدهار القطاع الخاص حيث استثمرنا في عامي 2017 و2018، حوالي 8 مليارات ريال سعودي".




وأطلق صندوق الاستثمارات العامة السعودية، صباح الثلاثاء 23 أغسطس، فعاليات "منتدى مستقبل الاستثمار" في العاصمة الرياض، وسط مقاطعة دولية واسعة على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وينظم المؤتمر، صندوق الثروة السيادي السعودي حتى الخميس، ويهدف إلى عرض الفرص الناتجة عن جهود الحكومة السعودية لوقف اعتماد اقتصاد المملكة على النفط.

وخلال الأيام الماضية، أعلن مسؤولون سياسيون واقتصاديون ورؤساء شركات عالمية، مقاطعتهم للمنتدى، بسبب ما نشرته وسائل إعلام عالمية حول تفاصيل مقتل خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.

المصدر: "تويتر"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)