shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الجمعة, 26-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
افتتح رئيس جامعة أقليم سبأ الدكتور محمد القدسي ووكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ، اليوم الخميس، 6 قاعات دراسية جديدة بكلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف اليوم الخميس.

وخلال الإفتتاح استعرض عميد الكلية يحيى اليريمي بشكل مفصل مراحل استكمال الجناح الشرقي للدور الثاني، بمبنى الكلية، الذي يسمح بفتح تخصصات تلبي احتياجات المحافظة وسوق العمل، وتضمن استيعاب عدد الطلاب الوافدين من المحافظة والمحافظات الأخرى.

من جهته قال وكيل المحافظة أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي سخرت أغلب مواردها على الرغم من شحتها للتعليم العالي بالمحافظة.

وثمن المهندس الحاشدي الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وهيئة التدريس لإنجاح العملية التعليمية في جميع التخصصات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)