shopify site analytics
جميعهم مهزومون فاسدون.. - عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 26-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
حورية الرعيني. شابة يمنية هاجرت الى اميركا عام 2012 حاملة معها همة وقادة لخدمة ونفع مجتمعها اليمني والمجتمع الامريكي ككُل.
في الوقت اللذي يعاني فيه المجتمع اليمني الامريكي من شُح نشاط للمرأة اليمنية، قامت الأستاذة حورية الرعيني بفتح مدرسة صيفية لتعليم اللغة العربية، ترشحت ايضا لرئاسة قطاع المرأة في الاتحاد اليمني الامريكي في ولاية كالفورنيا وفازت بذلك.
انشأت حورية (مجمع المرأة اليمنية) وهو عبارة عن فعالية نسائية تقام في ولايات مختلفة لبيع منتجاتهن اليدوية او الأكلات الشعبية اليمنية والأزياء التراثية.
الفعالية القادمة ستكون في ولاية ميشيجان في 28 اكتوبر في قاعةICD.
نرحب وندعم حورية ومثيلاتها ونحن بحاجة ماسة للمشاركة الإيجابية للمرأة بجانب اخوها الرجل لخدمة المجتمع اليمني الامريكي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)