shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 27-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أجرى خبراء متخصصون، فحصا لشبكة الصرف الصحي في الشارع الذي تقع فيه القنصلية السعودية باسطنبول، في إطار التحقيقات في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأفادت وكالة "الأناضول" التركية، بأن موظفين من شركة خاصة، قاموا بفحص الشبكة عبر كاميرات مسيرة، قام فريق الفحص مساء اليوم الجمعة بإنزالها في قنوات الصرف الصحي في الشارع.

وأضافت "الأناضول" أن مركبة فريق الفحص غادرت المنطقة عقب إتمام عملية الفحص، ولم يتسن للوكالة الحصول على معلومات أكثر حول الخبراء الذين قاموا بفحص الشبكة، أو الجهة التي كلفتهم بذلك.

وكانت وزارة العدل التركية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الجمعة، أن النيابة العامة في إسطنبول أعدت طلبا لتوجيهه إلى السعودية لتسليم الأشخاص الـ 18 المشتبه بهم في قضية قتل جمال خاشقجي، للسلطات التركية.

وتعتزم تركيا محاكمتهم بتهمة "القتل العمد بدافع وحشي أو عبر التعذيب مع سبق الإصرار والترصد" لكون الجريمة وقعت على الأراضي التركية.

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)