shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
من الصعب تصديق أن واحدا من أكثر تطبيقات التراسل شعبية في العالم لا يحتوي على ميزة الملصقات حتى الآن، ولكن تطبيق واتس آب أضاف بالفعل هذه الميزة.

وأعلنت شركة واتس آب في مدونتها على الإنترنت، الجمعة 26 أكتوبر الجاري، أنها ستطرح ميزة الملصقات لمستخدمي تطبيقها على أندرويد وiOS خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على الرغم من أن البعض قد أبلغ عن حصوله على التحديث بالفعل.

ووفقا للتحديث الذي ظهر لدى عدد من مستخدمي تطبيق واتس آب، فإنه سيتعين الضغط على رمز الملصقات الجديد الذي سيظهر في حقل إدخال النص، وبالتالي ستفتح قائمة من الملصقات التي ستكون محدودة في البداية.

وكما هو الأمر ضمن الشركة الأم "فيسبوك"، فإنه يتعين على المستخدم تنزيل حزمة الملصقات التي يرغب في استخدامها.

ويتم في الوقت الحالي إنشاء الملصقات من قبل مصممي واتس آب مع بعض الاستعانة بمصممين آخرين، وقد أضافت الشركة أيضا دعما لتطبيقات الملصقات من جهات خارجية على نظامي أندرويد وiOS، وسيسمح ذلك لأي شخص بإضافة ملصقات منشورة عبر متجر "غوغل بلاي" ومتجر "آب ستور"، يمكن استخدامها داخل التطبيق.

المصدر: ذي فيرج
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)