shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة العدل الأمريكية أن المدعي العام وجه 29 اتهاما تشمل جرائم العنف وحيازة السلاح، إضافة إلى تهم أخرى لمنفذ الهجوم على الكنيس اليهودي في مدينة بيتسبرغ الأمريكية.

وأدانت الوزارة روبرت باورز (46 عاما) منفذ الهجوم الذي قتل 11 شخصا وأصاب آخرين، بـ11 اتهاما كما وجهت إليه أيضا 4 تهم تتعلق بإصابة 4 من ضباط الشرطة، فضلا عن 3 اتهامات أخرى تتعلق باستخدام الأسلحة النارية.

وقال المدعي العام الأمريكي جيف سيشنز مساء السبت، إن وزارة العدل ستوجه تهمة جرائم الكراهية بالإضافة إلى تهم أخرى لمنفذ الهجوم.

وأشار سيشنز إلى أن منفذ الهجوم قد يواجه عقوبة الإعدام في حال إدانته بتلك التهم.

وقبل ذلك، أعلنت السلطات الأمريكية أن منفذ الهجوم رجل أبيض واسمه روب باويرز، وهو يميني متطرف وصرخ أثناء هجومه "الموت لكل اليهود".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)