shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 28-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
دشنت وحدة شؤون الطلبة ولجنة الأنشطة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة بالصالة الرياضية المغطاة اليوم الأنشطة والفعاليات الرياضية لطلاب الكليات للعام الجامعي 2019-2018م والتى تشمل على عدد من الألعاب الفردية والجماعية المتنوعة.

وخلال التدشين الذى بدء بمباراة ودية جمعت بين فريق طلاب قسم الصيدلة وفريق مندوبي شركات الأدوية بالحديدة وأسفر هذا اللقاء الذى أدار منافساتها الكابتن صالح الجبيلى عن فوز فريق مندوبي شركات الأدوية ب9 أهداف مقابل 6 أهداف بحضور مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر ومدير العلاقات العامة أحمد عبدالخالق ورئيس لجنة الأنشطة الطلابية الدكتور ابراهيم جبريل ومسؤول وحدة شؤون الطلبة محمد سالم حربه وعدداً من رؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين.

وفى تصريح لـ"صنعاء نيوز " أوضح مسؤول وحدة شؤون الطلبة محمد سالم حربه أن الأنشطة والفعاليات والرياضية التي ستقام بالجامعة للعام الجامعى 2019-2018م متنوعة وسيتخللها برامج ثقافية وتدريبية وأشار إلى أن ادارة الجامعة ممثلة بالدكتور نبيل منصر تولي الجانب الرياضي عناية خاصة لما يمثله من أهمية في حياة الطالب كونه لايقل أهمية عن الجانب التعليمي لأن العقل السليم في الجسم السليم ومن خلال الدعم اللامحدود تقام الفعاليات الرياضية على مستوى مراكز وكليات الجامعة.

مؤكداً أن وحدة شؤون الطلاب تسعى إلى إبراز وتوسيع النشاط الرياضي بالجامعة كونها تضم عدد كبير من الشباب الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات والعمل على اكتشافها وتنميتها والإستفادة منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)