shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 29-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
التقى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اليوم الاحد مندوب شبكة النما للمنظمات الاهلية (YDN) عدنان المغربي بحضور مدير مكتب الزراعة والري المهندس عبدالله مدهش.

وناقش اللقاء مشروع الشبكة لدعم القطاع الزراعي بتوزيع بذور القمح والخضروات والمعدات الزراعية والبرامج التدريبية للمزارعين بمحافظة الجوف.

وعبر الوكيل الحاشدي عن شكره لشبكة النماء على دعمها للقطاع الزراعي في المحافظة ودعا المنظمات الى دعم محافظة الجوف والتي تعتبر الثانية على مستوى الجمهورية في المجال الزراعي.

بدوره ثمن المهندس مدير مكتب الزراعة ما قامت به شبكة النماء من دعم للمزارعين في المحافظة … مشيرا ان المشروع سيكون له أثر في تعافي القطاع الزراعي بالمحافظة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)