shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 29-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
التقى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اليوم الاحد مندوب شبكة النما للمنظمات الاهلية (YDN) عدنان المغربي بحضور مدير مكتب الزراعة والري المهندس عبدالله مدهش.

وناقش اللقاء مشروع الشبكة لدعم القطاع الزراعي بتوزيع بذور القمح والخضروات والمعدات الزراعية والبرامج التدريبية للمزارعين بمحافظة الجوف.

وعبر الوكيل الحاشدي عن شكره لشبكة النماء على دعمها للقطاع الزراعي في المحافظة ودعا المنظمات الى دعم محافظة الجوف والتي تعتبر الثانية على مستوى الجمهورية في المجال الزراعي.

بدوره ثمن المهندس مدير مكتب الزراعة ما قامت به شبكة النماء من دعم للمزارعين في المحافظة … مشيرا ان المشروع سيكون له أثر في تعافي القطاع الزراعي بالمحافظة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)