shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 29-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
التقى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اليوم الاحد مندوب شبكة النما للمنظمات الاهلية (YDN) عدنان المغربي بحضور مدير مكتب الزراعة والري المهندس عبدالله مدهش.

وناقش اللقاء مشروع الشبكة لدعم القطاع الزراعي بتوزيع بذور القمح والخضروات والمعدات الزراعية والبرامج التدريبية للمزارعين بمحافظة الجوف.

وعبر الوكيل الحاشدي عن شكره لشبكة النماء على دعمها للقطاع الزراعي في المحافظة ودعا المنظمات الى دعم محافظة الجوف والتي تعتبر الثانية على مستوى الجمهورية في المجال الزراعي.

بدوره ثمن المهندس مدير مكتب الزراعة ما قامت به شبكة النماء من دعم للمزارعين في المحافظة … مشيرا ان المشروع سيكون له أثر في تعافي القطاع الزراعي بالمحافظة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)