shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
سحق برشلونة ضيفه ريال مدريد 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.


وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30، بعد أن احتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الإعادة بالفيديو (VAR).


وقلص البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 50.


وعاد سواريز ليعزز تقدم برشلونة بتسجيله هدفين متتاليين (هاتريك) في الدقيقتين 75 و83.



واختتم التشيلي أرتور فيدال أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87.


وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الليغا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)