shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
نفت وزارة خارجية كولومبيا الأنباء التي أفادت بأن بوغوتا مستعدة لدعم البرازيل، إذا ما قررت الأخيرة غزو فنزويلا، ونفت البرازيل وجود نوايا كهذه.

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة Folha de Sao Paulo عن مصدر كولومبي زعمه أن بلاده مستعدة لدعم رئيس البرازيل المنتخب جايير بولسونارو، إذا ما قرر الإطاحة بالرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بالوسائل العسكرية.

وقال وزير خارجية كولومبيا كارلوس أولميس تروخيلو، إن وزارته نيابة عن حكومة البلاد، ترفض وتدحض الإشاعات المختلقة التي نشرتها الصحيفة.

وذكر أن حكومة الرئيس إيفان دوكي "تلتزم في عملها بالتقاليد المسالمة، وتحاول من خلال الإجراءات السياسية والدبلوماسية وبالتعاون الإقليمي متعدد الأطراف، مساعدة الشعب الفنزويلي الشقيق لكي يتمكن عاجلا أو آجلا من العيش مرة أخرى في ظل الديمقراطية والحرية".

ونفى وزير الدفاع في الحكومة البرازيلية المقبلة أوغوستو هيلينو إمكانية غزو فنزويلا للإطاحة برئيسها.

وقال: "هذا يتناقض مع مبادئ سياستنا الخارجية التي تفترض عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)