shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قدم الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم أمس الاثنين الموافق 29 اكتوبر 2018م مساعدات إيوائية طارئة للمتضررين

الأربعاء, 31-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -


قدم الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم أمس الاثنين الموافق 29 اكتوبر 2018م مساعدات إيوائية طارئة للمتضررين من الانزلاقات الصخرية بوادي مرحب قرية بيت العليي بمديرية الحيمة الخارجية تلبية للنداء الواجب الانساني حيث شملت المواد المقدمة فرش وبطانيات وأدوات مطبخ وأدوات نظافة ودبات ماء بدعم وتمويل من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر.

وفي تدشين التوزيع أشاد الاستاذ طلال غوبر مدير عام مديرية الحيمة الخارجية بالجهود الانسانية التي يبذلها الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة من خلال تقديم العون ومساعدة المتضررين والنازحين وتقديم الخدمات الإنسانية سوى أثناء الكوارث الطبيعية أو أثناء النزاعات المسلحة والحروب ، مثمنا تفاعل قيادة الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء لاستجابتها السريعة والطارئة للمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين في المديرية.

وأكد حرص الهلال الاحمر اليمني علي تغطية كافة الأسر المتضررة والمحتاجة والأشد فقراً في مناطق المديرية.. لافتا إلي الجهود التي يبذلونها لإيصال المساعدات لمستحقيها وتسليمها يدا بيد للمستفيدين.

في تصريح صحفي تحديث الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء تأتي هذا المساعدات الايوائية الطارئة المقدمة من ضمن الخدمات التي نقدمها الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء في نطاق عملنا الإنساني الميداني أثناء الكوارث الطبيعية والتي تهدف بمجملها إلى التخفيف من معاناة المتضررين ورسمة البسمة والفرحة في وجوه ملتقى هذا المساعدات في محافظة صنعاء ، مشيداً بالجهود الانسانية والشراكة الحقيقية في العمل الانساني التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء، مبينا أنه تم توزيع مساعدات ايوائية طارئة لعدد ـ24 أسرة متضررة.

فيما عبر عدد من المتضررين المستفيدين من المساعدات الايوائية في مديرية الحيمة الخارجية عن امتنانهم للهلال الأحمر اليمني في تقديم هذا المساعدات التي كانت ملبية لكافة احتياجاتهم بشكل محايد وشفافية.. مثمنين حرص القائمين على الهلال الاحمر اليمني بمحافظة صنعاء في توزع المعونات للفئات الأشد تضرراً من خلال عمل مسح ميداني لكافة المتضررين.. معبرين بأسمائهم وكافة أهالي المنطقة عن شكرهم الجزيل للهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء على ما يقدمه من مساعدات تهدف إلى التخفيف من معاناتهم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)