shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



الخميس, 01-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز - وهما خارجان من المحكمة التي يعملان بها محكمة جنوب غرب الامانة حيث تعرض لهما المدعو خالد حسين الغادر صنعاء نيوز/ طارق الشرعبي‎ -

استنكرت شبكة محامون ضد الفساد الاعتداء الذي تعرض له القاضي علي الوعل وزوجته القاضية تهاني الوليد يوم الثلاثاء 30 أكتوبر ٢٠١٨ وهما خارجان من المحكمة التي يعملان بها محكمة جنوب غرب الامانة حيث تعرض لهما المدعو خالد حسين الغادر مع مجموعة مسلحة وذلك باعتراض السيارة و اشهار السلاح في وجوههم وتهديد القاضي بالقتل مع السب و عند ملاحقتهم بقتلهم نجاء القاضي و حرمه القاضية تهاني بسبب ازدحام السيارات و قد سبق تهديد القاضي برسائل إلى هاتفه الشخصي بسبب حكم القاضي قبل أكثر من عام في قضية الجاني أحد خصومها .
و في بيان صحفي طالبت شبكة محامون ضد الفساد من مجلس القضاء والجهات الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المدعو مع جماعته المسلحة وتقديمهم للنيابة الجزائية المتخصصة لمباشرة الاجراءات حيالهم لاخذ الجزاء الرادع لهم.

كما طالب المحامي و الناشط الحقوقي أسامة عبدالاله سلام الاصبحي من نقابة المحامين اليمنيين و ناادي القضاة اليمني بعقد لقاء يجمعهم يتم اختيار لجنة من كبار المحامين و القضاة من أجل إصدار تقرير حقوقي عن حجم الاعتدائات التي تطال رجال القانون و العدالة و إطلاقها في مؤتمر صحفي و يتم تسليمها الجهات الحكومية المعنية و المنظمات الدولية و الاتحادات الإقليمية المعنية بالعدالة من أجل وضع الحلول و إيجاد ائتلاف مدني يستطيع الوقوف بقوة ضد المعتدين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)