shopify site analytics
هكذا يفكر ألإخوان والحوثيين - العون المباشر تدشن توزيع فلترات المياه على أربعة آلاف أسرة في المحويت وحجة - شكرا سعادة السفير - السياسة التشريعية و مكافحة الارهاب - نتنياهو: زيارة تشاد جزء من الثورة التي نحدثها في العالم العربي والإسلامي - ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة - التحالف العربي يعلن تدمير "مرافق عسكرية" تابعة للحوثيين في صنعاء - بسبب هذه الرسالة تم الاعتداء على الزميل الزوبة - المتحدث باسم القمة العربية في بيروت يعلن مشاركة أمير قطر فيها - بوتين يغطس في أردن موسكو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن تركي المالكي إنه تم استهداف مطار صنعاء الدولي وقاعدة جوية في محيطه..

الجمعة, 02-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
قال المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن تركي المالكي إنه تم استهداف مطار صنعاء الدولي وقاعدة جوية في محيطه يستخدمها الحوثيون في شن هجمات بطائرات بدون طيار وصواريخ باليستية.

وأوضح المالكي لقناة "الإخبارية" التلفزيونية السعودية في ساعة مبكرة اليوم الجمعة بأنه تم: "استهداف مواقع عسكرية مشروعة بقاعدة الديلمي الجوية، وتدمير مواقع إطلاق الصواريخ الباليستية ومحطات أرضية للطائرات بدون طيار".

وأضاف أن حركة الطيران بمطار صنعاء مستمرة "ولا تأثير على حركة الطائرات الأممية والإغاثية".

وقال المتحدث إنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم لتقديم أدلة على استخدام الحوثيين للمطار في شن هجمات.

وذكر تلفزيون "المسيرة" الذي تسيطر عليه جماعة أنصار الله باليمن أن أكثر من 30 ضربة جوية استهدفت قاعدة الديلمي والمناطق المحيطة بالمطار.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)