shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 02-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ حسن عبد الوارث‎ -
الأستاذ حمدي قنديل .. الأستاذ بجد ، مش لقب صناعي ..
واحد من قلّة قليلة جداً تجعلك تفخر بأنك تنتمي لمهنة الصحافة ، باختيارك ووعيك وقرارك ..
عرفته جيداً من أعماله المقروءة والمنظورة .. وعرفته قليلاً من لقاءين شخصيين ، تخللهما حواران دافئان مع سيد الحوار .. الأول في حديقة الصحافيين في قلب القاهرة وتحت ظلال خيمة " الواد الشقي " العجوز العظيم محمود السعدني ، والثاني برعاية أروع الأصدقاء والرفاق الراحلين صلاح عيسى ..
كان " قلم رصاص " حقيقي .. وكان " رئيس التحرير " اللي مالوش رئيس غير الضمير المهني والموقف القومي والوطني ..
حورب كما يُحارَب الشرفاء .. وحارب كما يُحارِب الأبطال .. وصمد صمود الجبال في وجه العواصف والمُغريات والدسائس والسفاهات ..
عن 82 عاماً رحل أمس .. وبرغم أنه لم يكن يوماً أباً بايلوجياً لولد ، الاَّ أن أولاده الحقيقيين ملء الأسماع والأبصار في مصر وبلاد العرب كلها ..
العزاء يمتد من الحبيبة والزوجة نجمة أيام الفن الجميل نجلاء فتحي ، ويصل الى آلاف المحبين والتلاميذ والشرفاء من أصحاب الرأي والموقف والكلمة الشريفة ..
وداعاً .. حمدي الـ قنديل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)