shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قطع الأهلي المصري شوطا كبيرا نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الترجي التونسي (3-1)

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


قطع الأهلي المصري شوطا كبيرا نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الترجي التونسي (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، في ذهاب نهائي البطولة.

أحرز الأهلاوي وليد سليمان هدفين للمارد الأحمر في الدقيقتين (34 و78) من ضربتي جزاء. وتكفل زميله عمرو السولية بتسجيل الهدف الثالث للفريق المصري، عند الدقيقة 58.

بينما سجل الجزائري يوسف بلايلي هدف الترجي الرياضي الوحيد، في الدقيقة 65، سجله من ضربة جزاء، على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الجمعة المقبل، على الملعب الأولمبي برادس.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)