shopify site analytics
هكذا يفكر ألإخوان والحوثيين - العون المباشر تدشن توزيع فلترات المياه على أربعة آلاف أسرة في المحويت وحجة - شكرا سعادة السفير - السياسة التشريعية و مكافحة الارهاب - نتنياهو: زيارة تشاد جزء من الثورة التي نحدثها في العالم العربي والإسلامي - ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة - التحالف العربي يعلن تدمير "مرافق عسكرية" تابعة للحوثيين في صنعاء - بسبب هذه الرسالة تم الاعتداء على الزميل الزوبة - المتحدث باسم القمة العربية في بيروت يعلن مشاركة أمير قطر فيها - بوتين يغطس في أردن موسكو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصدرت المحكمة البريطانية، أمس الجمعة، حكما بالسجن لمدة عام ونصف العام على الرجل الذي أرسل رسالة لرئيسة الوزراء البريطانية

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


أصدرت المحكمة البريطانية، أمس الجمعة، حكما بالسجن لمدة عام ونصف العام على الرجل الذي أرسل رسالة لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قال فيها إنها تحوي جراثيم الجمرة الخبيثة.


وكتبت صحيفة "Independent" أن المدان، وهو فينسنت بوتر (60 عاما)، يعاني من مرض فصام الشخصية، وكان قد أدين سابقا بتهمة إنتاج عبوة ناسفة.

ونقلت الصحيفة عن القاضية ريبيكا بوليت: "يبدو لي أن الرجل الذي يرسل مثل هذه الرسائل المرعبة لرئيسة الوزراء ويجعلها تخاف على أمنها، يجب معاقبته بالسجن فورا".

وأرسل بوتر في أغسطس عام 2017 رسالة لرئيسة الوزراء البريطانية، تيزيرا ماي، لكن هذه الرسالة أثارت شبهة لدى موظفي البريد الذين عثروا داخلها على مسحوق مجهول. وادعى بوتر في رسالته أن المسحوق في المظروف يحوي جراثيم الجمرة الخبيثة، لكن نتائج التحقيق والاختبار أثبتت بطلان هذا الادعاء.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)