shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شجعت جهات مجهولة سكانا في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في موجة من الجرائم الفوضوية المستوحاة من فيلم الرعب الأمريكي

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

شجعت جهات مجهولة سكانا في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في موجة من الجرائم الفوضوية المستوحاة من فيلم الرعب الأمريكي، "The Purge"، وذلك بمناسبة عيد "الهالووين" لهذا العام.

وفعلا، استجاب المئات من الناس للنداء الغريب ونزلوا إلى شوارع ضواحي باريس، حاملين أسلحة خطيرة ومرتدين أقنعة مخيفة، ما أثار الفوضى والرعب في تلك الأحياء السكنية.

كما قام المئات من هؤلاء بسرقة ونهب عشرات المحال التجارية والمنازل الآمنة، تماما كما حدث في "The Purge"، حيث تسمح السلطات في قصة الفيلم، بارتكاب الناس لكافة أنواع الجرائم، التي تصبح قانونية لمدة 12 ساعة فقط.

وعلاوة على ما سبق، قامت الجموع الفوضوية بمهاجمة عناصر من الشرطة مستخدمين حمضا حارقا، في حين أضرموا النار في الطرقات ومكبات القمامة، وكذلك حطموا نوافذ الأبنية وقاموا بسرقتها.


وأدت الظاهرة الغريبة إلى استنفار أجهزة الأمن والشرطة في تلك الأحياء، حيث استخدمت الغازات المسيلة للدموع في ردع الجموع المجرمة، بينما اعتقلت السلطات أكثر من 100 شخص منهم.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها ضواحي باريس أعمال عنف جماعية، لكنها الحادثة الأولى التي تأخذ طابع وروح فيلم الرعب، "The Purge".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)