shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شجعت جهات مجهولة سكانا في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في موجة من الجرائم الفوضوية المستوحاة من فيلم الرعب الأمريكي

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

شجعت جهات مجهولة سكانا في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في موجة من الجرائم الفوضوية المستوحاة من فيلم الرعب الأمريكي، "The Purge"، وذلك بمناسبة عيد "الهالووين" لهذا العام.

وفعلا، استجاب المئات من الناس للنداء الغريب ونزلوا إلى شوارع ضواحي باريس، حاملين أسلحة خطيرة ومرتدين أقنعة مخيفة، ما أثار الفوضى والرعب في تلك الأحياء السكنية.

كما قام المئات من هؤلاء بسرقة ونهب عشرات المحال التجارية والمنازل الآمنة، تماما كما حدث في "The Purge"، حيث تسمح السلطات في قصة الفيلم، بارتكاب الناس لكافة أنواع الجرائم، التي تصبح قانونية لمدة 12 ساعة فقط.

وعلاوة على ما سبق، قامت الجموع الفوضوية بمهاجمة عناصر من الشرطة مستخدمين حمضا حارقا، في حين أضرموا النار في الطرقات ومكبات القمامة، وكذلك حطموا نوافذ الأبنية وقاموا بسرقتها.


وأدت الظاهرة الغريبة إلى استنفار أجهزة الأمن والشرطة في تلك الأحياء، حيث استخدمت الغازات المسيلة للدموع في ردع الجموع المجرمة، بينما اعتقلت السلطات أكثر من 100 شخص منهم.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها ضواحي باريس أعمال عنف جماعية، لكنها الحادثة الأولى التي تأخذ طابع وروح فيلم الرعب، "The Purge".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)