shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكر موقع "ديلي بيست" الإعلامي الأمريكي أن الهاكرز العسكريين في البنتاغون حصلوا على "الضوء الأخضر"

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


ذكر موقع "ديلي بيست" الإعلامي الأمريكي أن الهاكرز العسكريين في البنتاغون حصلوا على "الضوء الأخضر" لشن هجمات سيبرانية ضد روسيا في حال قامت بالتدخل في انتخابات الكونغرس.

ونقل "ديلي بيست" عن مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى أن الاستخبارات الأمريكية والبنتاغون اتفقا بشكل سري على خطة لشن هجوم سيبراني على روسيا في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجمات سيبرانية من قبل موسكو أثناء الانتخابات النصفية للكونغرس التي من المزمع أن تجري يوم 6 نوفمبر الجاري.

وأوضح المسؤولون أن الهاكرز الأمريكيين حصلوا على الموافقة على مهاجمة أي شبكة الكترونية روسية سيرون من الضروري مهاجمتها.

إقرأ المزيد
تويتر"تويتر" يحذف أكثر من 10 آلاف حساب من منصته
ويشار إلى أن هذه هي أكبر خطة لهجمات سيبرانية محتملة في إطار السياسات الجديدة للإدارة الأمريكية، وهي الأولى منذ توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرسوما تنفيذيا في أغسطس الماضي، لتبسيط الإجراءات الإدارية وعمليات التنسيق بين الأجهزة الأمنية والموافقة على التحضير لمثل هذه العمليات.

وكانت واشنطن قد اتهمت موسكو بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، حين تم اختراق خوادم الحزب الديمقراطي، كما تحدثت عن نوايا مزعومة لروسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس هذا العام.

ورفضت روسيا الاتهامات الموجهة إليها بهذا الصدد، وأكدت أنه ليست هناك أي علاقة لها بالهجمات السيبرانية التي تتحدث عنها واشنطن.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)