shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت صباح يوم الخميس الأول من نوفمبر، الجولة الرابعة لإضراب سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة وامتدت إلى أجزاء واسعة من البلاد.

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


بدأت صباح يوم الخميس الأول من نوفمبر، الجولة الرابعة لإضراب سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة وامتدت إلى أجزاء واسعة من البلاد. وأضرب سائقو محافظات مختلفة منها طهران وأصفهان وخوزستان وأذربايجان الغربية وأذربايجان الشرقية وخراسان الرضوية وخراسان الجنوبية وخراسان الشمالية وسيستان وبلوشستان وفارس وكرمانشاه وكرمان وهمدان وجولستان وزنجان وسمنان هرمزكان و...

سبق وأن أضرب سائقو الشاحنات في يونيو وأغسطس وأكتوبر للاحتجاج على وضعهم المعيشي المتدهور، وقلة أجور النقل وغلاء قطع الغيار، وظروف التأمين الصعبة و.... وطالت الجولة الثالثة من إضرابهم 21 يومًا. ويطالب المضربون في إضرابهم بإطلاق سراح السائقين المعتقلين في الجولة الثالثة من الإضراب، فضلًا عن مطالبهم السابقة.

ويأتي هذا الإضراب في وقت كان النظام يحاول بممارسة الضغوط والتهديدات منع وقوع الإضراب وحتى تم استدعاء بعض من السائقين إلى النيابة العامة.

وتدعو المقاومة الإيرانية عموم الشباب إلى دعم السائقين المضربين وتطالب الاتحادات العمالية ومنظمة العمل الدولية وغيرها من الأجهزة المعنية بحقوق العمال والكادحين، بإدانة الممارسات القمعية للنظام الإيراني ضد السائقين ودعم السائقين المضربين لإحقاق حقوقهم.



أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)