shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت صباح يوم الخميس الأول من نوفمبر، الجولة الرابعة لإضراب سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة وامتدت إلى أجزاء واسعة من البلاد.

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


بدأت صباح يوم الخميس الأول من نوفمبر، الجولة الرابعة لإضراب سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة وامتدت إلى أجزاء واسعة من البلاد. وأضرب سائقو محافظات مختلفة منها طهران وأصفهان وخوزستان وأذربايجان الغربية وأذربايجان الشرقية وخراسان الرضوية وخراسان الجنوبية وخراسان الشمالية وسيستان وبلوشستان وفارس وكرمانشاه وكرمان وهمدان وجولستان وزنجان وسمنان هرمزكان و...

سبق وأن أضرب سائقو الشاحنات في يونيو وأغسطس وأكتوبر للاحتجاج على وضعهم المعيشي المتدهور، وقلة أجور النقل وغلاء قطع الغيار، وظروف التأمين الصعبة و.... وطالت الجولة الثالثة من إضرابهم 21 يومًا. ويطالب المضربون في إضرابهم بإطلاق سراح السائقين المعتقلين في الجولة الثالثة من الإضراب، فضلًا عن مطالبهم السابقة.

ويأتي هذا الإضراب في وقت كان النظام يحاول بممارسة الضغوط والتهديدات منع وقوع الإضراب وحتى تم استدعاء بعض من السائقين إلى النيابة العامة.

وتدعو المقاومة الإيرانية عموم الشباب إلى دعم السائقين المضربين وتطالب الاتحادات العمالية ومنظمة العمل الدولية وغيرها من الأجهزة المعنية بحقوق العمال والكادحين، بإدانة الممارسات القمعية للنظام الإيراني ضد السائقين ودعم السائقين المضربين لإحقاق حقوقهم.



أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)