shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبط البحث الجنائي الأسبوع الماضي في مركز الأورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري بصنعاء عصابة تبيع علاجات خاصة بمرضى السرطان أثناء بيعهم أدوية بقيمة (5550) دولار وتم بيعها بمبلغ (1900) دولار.

السبت, 15-يناير-2011
صنعاء نيوز نافع عبد الرقيب -

ضبط البحث الجنائي الأسبوع الماضي في مركز الأورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري بصنعاء عصابة تبيع علاجات خاصة بمرضى السرطان أثناء بيعهم أدوية بقيمة (5550) دولار وتم بيعها بمبلغ (1900) دولار.


 وفي تصريح لـ صنعاء نيوزأوضح مدير عام البحث الجنائي العميد الركن أبو بكر سعيد أن عملية الضبط جاءت بناء على بلاغ مندوب الإدارة العامة للبحث الجنائي في المستشفى وفور تلقي البلاغ والتأكد من صحته تم وضع خطة بالتنسيق مع مدير عام مركز الأورام السرطانية الدكتور نديم محمد سعيد – مدير مركز الأورام السرطانية الذي قدم تعاونا يشكر عليه بتقديمه مبلغ 2500 دولار تم استخدامها في شراء الأدوية المسروقة عبر مصدر أخر تم تجنيده من قبل إدارة التحريات بالإدارة العامة للبحث الجنائي, حيث تمكن المصدر من شراء 24 إبرة نيوير جسين و9 أبر زوي تينا بمبلغ (1900) دولار ليتم ضبط المتهمين متلبسين .


تبين أن الأسعار الحقيقية للعلاج المباع هي 2400 دولار للنوع الأول و3150 دولار للنوع الثاني بأجمالي 5550 دولار تم التوجيه بالتحري عن الكمية المباعة والصيدليات التي تم التعامل معها من خلال القيام بعمل جرد للعلاجات الموردة للمركز وما تم صرفه منها للمرضى بوصفات طبية وذلك للوصول إلى الكمية التي تم سرقتها من قبل المتهمين وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة.


وأفاد مدير عام البحث ان هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة تقوم بها الإدارة العامة للبحث الجنائي للوقاية والحد من تفشي الجريمة بكافة أشكالها من ذلك متابعة الأدوية المهربة والمسروقة في الأسواق اليمنية.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)