shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدان رئيس حملة شكرا مصر أم الدنيا  الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام ورئيس التحرير وبشدة

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


عدن / خاص:

أدان رئيس حملة شكرا مصر أم الدنيا الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام ورئيس التحرير وبشدة الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف حافلة كانت تقل مجموعة من الأقباط إلى دير محافظة المنيا وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وأكد اليافعي :أن هذا العمل الإرهابي الشنيع يؤكد للجميع الخطر الذي باتت التنظيمات الإرهابية تمثله على المجتمعات العربية والمسلمة ويكشف بجلاء أن آفة الإرهاب دخيلة على المجتمعات العربية والمسلمة التي لم تعرف قلوبا تجردت من الإنسانية كحال منفذي هذه الجرائم .

وجدد "اليافعي" استنكاره لهذه الأعمال التي تتنافى مع ديننا وأخلاقنا وقيمنا وأعرافنا .. داعيا الى اصطفاف عربي موحد في مواجهة الإرهاب واستئصاله لتنعم المجتمعات العربية والإسلامية بالأمن والأمان .

ودعا رئيس حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا إمارات الخير,وشكرا مصر أم الدنيا "فراس اليافعي" رجال الدين وأئمة المساجد وخطباءها الى توعية الشباب بالقيم الوسطية لديننا الإسلامي الحنيف وغرس قيم المحبة والتكافل والتراحم وتجنب الشحن الفكري الخاطئ الذي يدفع بكثير من الشباب المتحمس ليكونوا مشاريع موت وسط مجتمعاتهم .

وأكد تضامنه مع جمهورية مصر العربية وشعبها الذين فجعوا بهذه الحادثة الإرهابية ..معبرا عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب مصر الشقيق واسر الضحايا.. وتمنياته للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل

يذكر أن حملة "شكرا مصر أم الدنيا " و"شكرا "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف و قامت الحملة بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وأطلقت الحملة موقعها الاليكتروني على الرابط (Thanks-ksa-uae.info)

وتعد الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية حملة يمنية عربية عالمية بعد انطلاقها في أوروبا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)