shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم الطلاب المصابين بالسرطان المتفوقين دراسيا بمختلف المراحل الدراسية فى مركز مديريات المحافظة.

السبت, 03-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -


كرم فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم الطلاب المصابين بالسرطان المتفوقين دراسيا بمختلف المراحل الدراسية فى مركز مديريات المحافظة.


وفي الحفل الذى أقيم بالمناسبة وحضره مدير الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة جابر الرازحى ورئيس هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر اليمنية عبدالقادر محمد الوادعي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم علي الطبيشي ومدير منظمة رعاية الأطفال بالمحافظة الدكتورة مريم دوغاني ألقى القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم كلمة هنأ فى مستهلها الطلاب المتفوقين وتحقيقهم هذه المرتبة وأشاد بأقامة هذا التكريم وأهميته فى تحفيز الطلاب وتشجيعهم على التفوق والتميز وحثهم على مضاعفة جهودهم وبث روح المنافسة فيما بينهم وأكد سعى قيادة المحافظة لتقديم الدعم اللازم لمرضى السرطان وتوفير العلاجات الباهضة الثمن من خلال التواصل والتنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية وبما يسهم فى التخفيف من معاناة المرضى المصابين بالمرض .

فيما أستعرض مدير فرع المؤسسة بالمحافظة الدكتور ياسر محمد نور أهم الأنشطة التى نفذتها المؤسسة خلال العام الجارى مشيرا إلى أن السرطان مرض كبقية الأمراض الأخرى الذى يمكن معالجته وشفاء المصاب منه وتكمن المشكلة في طول فترة استخدام العلاج وإرتفاع أسعار الأدوية الخاصة بها داعيا الدولة وقيادة المحافظة وكافة الجهات المختصة ورجال الأعمال والمنظمات الدولية العاملة بالمحافظة للنظر إلى المصابين بالسرطان بنظرة إنسانية وتقديم الدعم الكافى لهم من خلال توفير العلاجات والمستلزمات الطبية اللازمة لهم لافتا الى إحتياج نحو 5 آلاف و600 مصاب بالسرطان إلى المساعدة العاجلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)