shopify site analytics
تكريم للأديبة سناء الشعلان لفوزها بجائزة كتارا للرواية - البشرية بين مأسي الحروب وأمنيات السلام - مناقشة الإستعدات للإحتفاء بالمولد النبوي بمديريات العدين بمحافظة إب - الجوف مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يزور جمعية cssw ويطلع علي اهم المشاريع التي ن - جابر والحذاء - تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -


مركز فقيه للإخصاب يبرم اتفاقية إقامة مشروع مشترك مع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

• المشروع يهدف إلى توفير العلاجات الإنجابية لمراجعي المستشفى وإحداث تأثير كبير على مستقبل خدمات الإخصاب في المنطقة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير") : أعلن مركز فقيه للإخصاب عن إبرام اتفاقية شراكة مع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب لتوفير العلاجات الإنجابية لمرضى المستشفى.

وتأتي هذه الاتفاقية الإستراتيجية لخدمة مدينة دبي الطبية الواقعة في قلب دبي والمناطق المحيطة. ويقوم مركز فقيه للإخصاب بموجب هذه الاتفاقية بإنشاء وحدة علاج العقم وتجهيزها لتوفير الحلول العلاجية للعقم لمراجعي مستشفى الدكتور سليمان الحبيب وعلاج مشكلات العقم من خلال تشخيصها في مراحل مبكرة، وتقديم حلول علاجية متقدمة بإشراف خبراء في هذا المجال.

وقال الدكتور مايكل فقيه، استشاري أمراض التناسل والغدد الصماء والتلقيح الاصطناعي، ومؤسس مركز فقيه للإخصاب: "يلتزم مركز فقيه للإخصاب بدبي على الدوام بتحسين حياة المرضى، وتأتي الاتفاقية مع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب تجسيداً لجهودنا المتواصلة. وتُسهم هذه الاتفاقية في تحسين الرعاية الصحية للمناطق المجاورة، وتحقيق رؤيتنا في دعم المرضى بالعلاج الشامل والرعاية".

وبموجب اتفاقية الشراكة، يقوم مركز فقيه للإخصاب بدبي بمعالجة مشكلات العقم لدى المرضى من الجنسين، وفحص مشكلات صعوبات الحمل، وتوفير الحلول وخدمات الإخصاب خارج الجسم، ومراقبة نمو الجنين، وإجراء الفحوصات والتصوير من الأيام الأولى للحمل وحتى الولادة، وتقديم خطط علاجية متقدمة وفعالة لمعالجة مشكلات العقم.

وتتيح اتفاقية المشروع المشترك بين مركز الدكتور فقيه للإخصاب ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب توفير الرعاية الطبية التخصصية الدقيقة للمرضى وإحداث تأثير كبير على مستقبل خدمات الإخصاب في المنطقة.

نبذة عن مركز فقيه للإخصاب:
يُعتبر مركز فقيه للإخصاب المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحتوي على مختبر متكامل لأمراض علم الوراثة لتحري الأمراض الوراثية، وشذوذ الكروموسومات، واختيار جنس المولود. ويوفِّر المركز، إلى جانب المراكز الموجودة في أبو ظبي، ودبي، والشركاء الطبيين في إمارة العين، المساعدة للأزواج من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وحقق مركز فقيه للإخصاب نسبة نجاح عالية في علاجاته الواسعة المتنوعة التي تساعد على الإنجاب. وتتضمن هذه العلاجات: الحقن المجهري - بحقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى للبيوضة، والتلقيح الاصطناعي بالدورة الطبيعية، والتلقيح الاصطناعي الطبيعي، والتلقيح داخل الرحم، واختيار جنس الجنين، وفحص الكروموسومات الشامل، وتحري الأمراض الوراثية عن طريق التشخيص الوراثي السابق للانغراس، والعقم عند الذكور، وغيرها الكثير.

* المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
نور عبد الحافظ، تنفيذي حسابات، +97143298996، +971506946519
n.hafiz@saharapr.com / www.saharagcc.com



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)