shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
جامعة إب تستضيف دورة تدريب الميسرين المجتمعيين لانشاء جمعيات مستخدمي مياه والتي تقيمها ممثلية الأغذية والزراعة (FAO ) التابعة للأمم المتحدة .

إب/حميدالطاهري

دشنت اليوم بجامعة إب دورة تدريب الميسرين المجتمعيين لانشاء جمعيات مستخدمي المياه والتي تنفذها ممثلية منظمة الأغذية والزراعة الفاو (FAO ) التابعة للأمم المتحدة بمشاركة قرابة 20 متدربا من مكتب الزراعة وقيادات محلية تمثل عدد من مديريات محافظة إب ( العدين - بعدان - القفر ) وللفترة من ٣-٥ نوفمبر ٢٠١٨م .

وتهدف الدورة إلى تدريب ميسرين مجتمعيين للمشاركة في أنشطة تشكيل وإعادة تأهيل جمعيات مستخدمي المياه كأحد أهم شركاء مشروع تعزيز القدرة على الصمود لدى المجتمعات المضيفة في دعم النازحين، كما يهدف المشروع الى اعادة تأهيل انظمة الري المعتمدة على مياه الامطار من خلال برنامج النقد مقابل العمل الذي يستفيد منه بشكل مباشر عشرة الف أسرة.

وتأتي هذه الفعاليات في الوقت الذي تعاني محافظة إب من شحة في الموارد المائية بصورة متزامنة مع إحتضانها للنازحين من مختلف المحافظات.


هذا وقد رحب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز بكافة المنظمات الدولية والمحلية وبكافة المشاركين بهذه الدورة مؤكدا ان توجهات قيادة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور/ طارق المنصوب رئيس الجامعة تعزز التعاون المشترك بين المنظمات والهيئات والجمعيات ذات النشاط المجتمعي وبما يحقق تنمية مستدامة للمجتمع اليمني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)