shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الإثنين, 05-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ بقلم/حميدالطاهري -


محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح رجل المواقف الإنسانية ، أبواب مكتبة ومنازله مفتوحه لكل مواطن ومواطنه يقف الي المظلوم ً ويصافه يقف إلي جانب كل انسان لايرد كل محتاج مدافعاً عن وطنه ، الداعي إلى تعزيز وحدة الجبهة الداخلية للدفاع عن الوطن الكبير.رجل حكيم في حكمه، رسّخ مبادئ الأخوه والمحبه في قلوب أبناء المحافظة ّ جمع الشمل بينهم ، ووحد الصف بينهم وبين أكثر من مليون نازحه ونازحه نزوحوا إلى إب السلام من مختلف محافظات الجمهورية جراء العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الغاشم الذي أحرق الوطن الواحد خلال قرابة العام الرابع على التوالي ..
فأن إب هي روضة اليمن "وجنتها، "ومحافظة يعمها السلام في ظل قيادة رجل السلام الذي يولي حرصه المستمر على أمن وإستقرار المحافظة ولاينكر ذلك إلا حاقد.
سياسي مخضرم ، وصاحب القلب الكبير ،
ملك في آداء عمله الزاهد في عدله ، الحريص
على وحدة الصف بين أبناء المحافظة ، الحاسم للقضايا الصعبه والثأر بين قبائل المحافظة وقبائل المحافظات الأخرى ، حيث أن محافظة السلام هي "جنة الدنيا" بما يعمها من أمن وسلام ورخاء وحرية تعم الجميع بظل قيادة قيادة اللواء صلاح ابن اليمن البار الذي يولي جُل الرعاية والإهتمام
لقضايا أبناء روضة اليمن الواحد، وخلال زيارتي له إلى العاصمة صنعاء وجدت باب منزله مفتوح للجميع لايرد أيا كان فهو ابن شيخ شيوخ الوطن عبر العصور من الزمان ، ملك الكرم ، مواقفة لاتوصف مع كل أبناء المحافظة والنازحين إليها ،فهو القائد اليماني الحكيم ، يحكم المحافظة في أشد المراحل التاريخية جراء مايتعرض له الوطن من عواصف حزم هذا الزمان ،راسخ قواعد الأمن والأمان لأبناء جنة اليمن الخضراء وجنبهم من شر الصراعات والفتن من خلال توحيد صفهم ، ووقفهم بوجه كل من يسعون إلى إثارة الفوضى بروضة الرحمن بأرضه ، الحكيم اليماني بما له من دور وطني وتاريخي في الماضي والحاضر..
إن محافظ إب اللواء صلاح رجل الرجال الأوفياء والشرفاء وصاحب المواقف الإنسانية
ورجل سلام بحجم كل الأوطان ، الرجل الزاهد بخيرة المتواضع لكل صغير وكبير لايفرق بين هذا او ذاك ، القائد المحنك بمختلف أعماله التي لاتعد ولاتحصى .
أكتب اليوم مقالتي عن محافظ إب السياحية
عاصمة السلام لأبناء شعب الإيمان والحكمه التي يعم مختلف مديرياتها الأمن والسلام في ظل قيادة فارسها .. العبقري بحكمه الصارم في قراراته ، لايتهاون مع اي مخالف وفاسد في مختلف المكاتب التنفيذية وفروعها بمديريات وأيضا مع قيادات السلطة المحلية بالمديريات ، هو المحافظ الصارم في كل قراراته ..حيث أن أصحاب الأقلام الصفراء جعلوا من قضية الحوض المائي قضية "بقرة بني إسرائيل " ونشروا في صفحاتهم في شبكات التواصل الإجتماعي منشورات ليس لها أساس من الصحه حول قضية الحوض المائي ، واصبح الحوض بقرة بني إسرائيل ، منهم من قال أنها " بقرة صفراء" ومنهم من قالوا "بقرة بيضاء " وجرح هذا وذاك في منشوراتهم الكاذبه ، وجاء قرار المحافظ اللواء صلاح الصارم بإصدار التوجيهات الصارمة بتشكيل لجنة في إزالة كافة المخالفات القانونية في نطاق الحوض المائي واعطاء اللجنة الملكفه مهلة "15"يوما بسرعة إزالة كافة المخالفات وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية عليهم ، فأن توجيهات المحافظ صلاح صارمه وصفعه لكل الناشطين بما ينشرون من منشورات كاذبه والسعي منهم إلى تحقيق المخططات المرسومه لهم ممن باعوا انفسهم لقادة العدوان الغاشم بأرخص ثمن ولكنهم للأسف لم يحققوا ذلك في إب السلام وذلك من خلال وحدة صف أبنائها والنازحين إليها ..
نقول لهم كفى كتابات كاذبه اكتبوا عن ما يحتاج إليه أبناء المحافظة وعن تعرضها إلى جفاف في المياه ، ابنائها يعانون من أزمة حادة في المياة وجهوا أقلامكم في خدمة المحافظة وليس عليها أيها الكتاب والاعلاميون والصحفيون والناشطون ، فإب نبض القلوب والحفاظ على أمنها واجب على الجميع ..
هذا ما أتمناه من كل الاخوه الزملاء أن تكون أقلامنا جميعا في وجه العدوان الهمجي وفي خدمة المحافظة والوطن عموما ، وسلام لكل كاتب وإعلامي وصحفي وناشط وطني يدافع عن وطنه بقلمه وايضا في خدمة المحافظة وتحية إجلال وتقدير لك أيها المحافظ صلاح فأنت حكيم حكماء القرن الواحد والعشرين ، و هامة الوطن الكبير
تحية فخر وإعتزاز لك بما تبذل من جهود عظيمة في خدمة أبناء المحافظة والنازحين ، بكم نفتخر كل الفخر وادامكم الله للوطن واهله ،فخرا وسلام لكل وطني حر يدافع عن وطنه الأم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)