shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 07-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 نوفمبر 2018-( "ايتوس واير")- سوف يبدأ عرض فيلم "ثاغز اوف هندوستان" Thugs of Hindostan، وهو أضخم فيلم هندي على الإطلاق، في دور السينما بدولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من 8 نوفمبر الجاري. وتعتزم الشركة المنتجة "ياش راج فيلمز" الارتقاء بتجربة مشاهدة هذا الفيلم الاستثنائي المليئ بالأكش والمغامرة إلى مستوى جديد كلياً، حيث سيتم عرض الفيلم، الذي يجمع الثنائي أميتاب باتشان وعامر خان لأول مرة معاً، بتقنية "4 دي إكس" (4DX)، التي تمثل تجربة المشاهدة السينمائية الغامرة الأحدث التي اكتسحت العالم كله بشعبيتها.
إن مشاهدة فيلم بتقنية "4 دي إكس" هي أشبه بالمشاركة في أحداث الفيلم بأكثر من طريقة. حيث يمكن للمرء أن يشعر بالكثير من اللحظات التي تحدث على الشاشة. حيث تتيح تجربة المشاهدة هذه الشعور بكل شيئ من السحب الضبابية أو الدخان أو حتى الهواء الدافئ، وذلك أثناء الجلوس على مقاعد ذات تصميم خاص مزوّدة بنظم صوتية مركبة لهذا الغرض. كما يمكن للمرء اشتمام روائح مختلفة والشعور بالعواصف العنيفة في مشاهد الفيلم.
وأثناء مشاهدة فيلم "ثاغز أوف هندوستان"، ستتيح تقنية "4 دي إكس" الشعور بتفاصيل دقيقة على الشاشة كالبحر المضطرب والمعركة المليئة بالاكشن والمبارزة بالسيوف والتغيرات في الظروف المناخية وكل ذلك بشكل واضح وجلي. كما يمكن للمرء الشعور بهطول الأمطار. وتعتبر هذه التكنولوجيا أحدث تقنية عصرية توفر تجربة سينمائية انغماسية رفيعة المستوى. وتضم صالات العرض المجهزة بتقنية "4 دي إكس" كراسي متحركة ومؤثرات بيئية كالرياح والفقاعات والرائحة وغيرها من العناصر التي تنسجم وتتكامل بشكل تام مع المشاهد الحركية على الشاشة. ومن خلال عرض الفيلم بتقنية "4 دي إكس"، تكون شركة "ياش راج فيلمز" قد حققت قفزة نوعية للسينما الهندية.
وسيتم عرض الفيلم الأسطوري الضخم المليئ بالحركة الذي تدور أحداثه في أعالي البحار بتقنية "4 دي إكس" وذلك في كافة دور عرض فوكس سينما في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، ومصر ولبنان، وفي صالات سينما سينسكيب في الكويت وسينما مارس في تركيا.
ويجمع فيلم "ثاغز اوف هندوستان" النجمان الكبيران "أميتاب باتشان" و"عامر خان" معاً للمرة الأولى على الإطلاق. حيث ترجع أحداث الفيلم الخيالي لعام 1800 في الهند، حيث شهدت تلك الفترة بزوغ شركة الهند الشرقية البريطانية التي سرعان ما غيرت نواياها لتصبح قوة غازية. ويلعب أميتاب باتشان دور البطولة في الفيلم ويكون اسمه "كوداباكش"، حيث يرتدي زيّاً مصنوعاً بمهارة عالية للإيحاء ببسالته الاسطورية. وقد استغرق الأمر من المصممتان روشي ومانوشي عدة أشهر لتصميم الزي الفريد لكوداباكش، بحيث يجمع بين الدرع والجلد والسروال التقليدي، ويعكس شخصيته التي تنطوي على العديد من التناقضات، وهو ما سعت المصممتان إلى تجسيده من خلال الزي الذي يرتديه "كوداباكش". وقد تم تصوير الفيلم على متن سفينة ضمن سلسلة من الأحداث الشيقة التي تخللها الأمطار ومياه البحر. حيث تم تصوير الكثير من الأحداث في أثناء هطول الأمطار، مما زاد من ثقل الملابس الجلدية التي امتصت مياه المطر ليصبح ارتدائها أشبه بارتداء زي مصنوع من المعادن.
ونجح فيلم "ثاغز اوف هندوستان" في خلق ترقب كبير عند المشاهدين بفضل روايته الخيالية في أعالي البحار. وتشارك النجمة "فاطمة سنا" في هذا العمل الضخم بدور "زافيرا"، الأميرة المحاربة والمقاتلة الجريئة والمتميزة. وتعقيباً على زي "زافيرا"، قالت المصممتان روشي ومانوشي: "زافيرا كانت واحدة من الشخصيات الأكثر تحدياً بالنسبة لنا فيما يتعلق بتصميم الزي الخاص بها".
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"واترميلون" للعلاقات العامة
عايشة شيخ، +97142833655
aisha@watermelonme.com


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)