shopify site analytics
هكذا يفكر ألإخوان والحوثيين - العون المباشر تدشن توزيع فلترات المياه على أربعة آلاف أسرة في المحويت وحجة - شكرا سعادة السفير - السياسة التشريعية و مكافحة الارهاب - نتنياهو: زيارة تشاد جزء من الثورة التي نحدثها في العالم العربي والإسلامي - ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة - التحالف العربي يعلن تدمير "مرافق عسكرية" تابعة للحوثيين في صنعاء - بسبب هذه الرسالة تم الاعتداء على الزميل الزوبة - المتحدث باسم القمة العربية في بيروت يعلن مشاركة أمير قطر فيها - بوتين يغطس في أردن موسكو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 07-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

يتجه الجمهوريون للاحتفاظ بأغلبيتهم في مجلس الشيوخ الأمريكي، في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي، فيما يتجه الديمقراطيون لانتزاع الأكثرية منهم في مجلس النواب، حسب قناة NBC.

وفقا للتوقعات، فإن الجمهوريين سيحصلون على 52 مقعدا من أصل 100 هو مجموع عدد أعضاء مجلس الشيوخ.

وقدمت قناة ABC توقعات مشابهة لتوقعات قناة NBC التلفزيونية في هذا الخصوص.

وجرى الاقتراع يوم أمس الثلاثاء في الولايات المتحدة، لانتخاب 35 من أعضاء مجلس الشيوخ من أصل مائة، وكان ثمانية منهم فقط من الجمهوريين. وفي الوقت نفسه ، يتمتع الجمهوريون بأغلبية 51 مقعدا في مجلس الشيوخ وسيحتفظون بأغلبية عاملة حتى مع خسارة مقعد واحد (مع رصيد 50-50 ، سيتمكن نائب الرئيس مايك بنس من التصويت بحكم منصبه كرئيس لمجلس الشيوخ). ويحتاج الديمقراطيون للحصول على 51 صوتا على الأقل لانتزاع السيطرة على مجلس الشيوخ.

وتتنبأ القنوات التلفزيونية الرائدة ووكالة أسوشيتد برس بأسماء المرشحين الفائزين في عدد من الولايات المعروفة الاتجاه حتى قبل نهاية فرز الأصوات، وذلك استناداً إلى أساليبهم في المعالجة الإحصائية للنتائج الجزئية. وهذه التوقعات ليست رسمية، ولكنها تتمتع بمكانة كبيرة، وفي معظم الحالات تأتي متوافقة مع النتيجة النهائية لفرز الأصوات.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)