shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 07-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر تقف مع دول الخليج لمواجهة أي تحديات، وإذا تعرض أمن الخليج لتهديد مباشر "سنتحرك لمؤازرة أشقائنا هناك".

وقال السيسي خلال حديثه لوسائل الإعلام الأجنبية على هامش منتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، إن مصر تريد استقرار دول المنطقة، بما فيها دولة قطر، من أجل تلافي ضياع دول أخرى.

وأشار الرئيس المصري إلى أن هناك مشكلة في إعادة إعمار الدول التي توجد بها أزمات في المنطقة، وخاصة في سورية واليمن، موضحا أن العناصر الإرهابية في سورية سوف تتحرك إلى المناطق الهشة وكذلك في الساحل والصحراء.

ونوه الرئيس السيسي بأنه من الضروري رفع جزئي لحظر السلاح والمعدات للجيش الليبي ليستطيع القيام بدوره في حفظ الأمن والاستقرار بالبلاد، خاصة أن لدى ليبيا حدودا مع مصر، وقال: "ندعم الجيش الوطني الليبي باعتباره المسؤول عن حفظ الأمن، وإن مصر تعمل على توحيد جهود المؤسسة العسكرية الليبية للتعامل مع التهديدات الحالية".

المصدر: أخبار اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)