shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هونغ كونغ – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): قامت "أوبل للإنارة"، الشركة الرائدة في مجال الإضاءة المتكاملة..

الخميس, 08-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
هونغ كونغ – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): قامت "أوبل للإنارة"، الشركة الرائدة في مجال الإضاءة المتكاملة، بعرض منتجاتها في دورة الخريف من معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة لعام 2018 الذي أقيم في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 30 أكتوبر 2018، وتضمّ منتجات أسلوب الحياة الذكية الخاصة بها بالإضافة إلى حلول الإضاءة بتقنية البلوتوث القائمة على السيناريوهات.

حضر المعرض تشي شياو مينغ، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "أوبل للإنارة"، وألقى كلمة لدى منتدى تطوير الإضاءة الذكية وكان مفادها الآتي: "ينبغي أن تركز الإضاءة الذكية المستقبلية على النضج، والتكنولوجيا المناسبة، والذكاء الاصطناعي، وتقنية إنترنت الأشياء، وتكنولوجيا الاتصالات. وتشجع ’أوبل‘ على تبني نمط الحياة الذكية المدعومة بالإضاءة الذكية ومبدأ الإضاءة المهتمة بحياة الانسان. لا ينصبُّ تركيز ’أوبل‘ أبداً على منتج واحد، إنما على نظام متكامل يمكنه أن يوحّد رؤية الأشخاص ووظائفهم الفيزيولوجية وعواطفهم".

ويأتي نظام التحكم بتقنية البلوتوث، بصفته واحداً من المنتجات المميزة التي أحضرتها "أوبل" إلى المعرض، بمزايا متعددة تشمل سهولة التركيب والتجميع والتشغيل، ويمكنه تلبية متطلبات سيناريوهات إضاءة المكاتب المختلفة. كما يتيح للمستخدمين التحكم في الإضاءة عبر الجهاز الذكي. ويستطيع نظام التحكم الذكي من "أوبل" إنشاء بيئة مكتبية أكثر راحة وكفاءة وتوفيراً للطاقة، بفضل الفهم الكامل لاحتياجات الأفراد المعاصرين.

ومن خلال ما تتمتع به من مزايا قوية في مجال حلول السيناريوهات الشاملة وقدرات التخصيص حسب الطلب، تم تطبيق الإضاءة الذكية من "أوبل" على نطاق واسع في مراكز التسوق، والسلاسل التجارية، والمباني، والمساحات الخارجية، وقد تمكنت من إكتساب ثقة العملاء. خلال معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة لعام 2018، استقبلت "أوبل" المئات من الزوار من مختلف القطاعات حول العالم وجذبت العديد من مراسلي وسائل الإعلام.

للمزيد من المعلومات حول "أوبل لايتينج"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.opple.com/en

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20181101005456/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

شركة "أوبل لايتينج"
كيكو لي
هاتف: +862138550000
البريد الإلكتروني: [email protected]


يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20181101005456/en
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)